أيقونات موضة الثمانينيات

  • تميّزت الثمانينيّات بكسر القواعد وظهور موضة تقاوم الزمن وتظلّ حيّة مهما حصل. وكما كانت الموضة مميّزة آنذاك، كانت هناك مجموعة من النساء اللواتي كنّ سبّاقات في وضع أسس أناقة هذه الحقبة، وقد جمعنا لك باقة من أبرزهنّ.

     

    الأميرة ديانا

    Lady Diana

    كانت الأميرة الراحلة من دون منازع أيقونة الثمانينيّات التي نالت أكبر قدر من الشهرة ومن المعجبين بأسلوبها حول العالم. وقد عكست إطلالتها بالبدلات روح العصر بكلّ مهارة.

     

    بروك شيلدز

    Brooke Shields

    في الثمانينيّات كان جمالها معياراً أساسيّاً في الأناقة، بالإضافة إلى حاجبيها السميكين وتسريحة شعرها الداكن والطويل المتموّج.

     

    ديمي مور

    Demi Moore

    كانت أيقونة موضة في نهاية الثمانينيّات بأزيائها الخارجة عن المألوف وقصّة شعرها ذات الخصلات الهائجة، والتي سبقت قصّتها الصبيانيّة القصيرة الشهيرة في فيلم Ghost.

     

    مادونا

    Madona

    في الثمانينيّات كانت مادونا تمثّل كلّ ما هو عصري ومثير. قدّمت أكثر الإطلالات التي علّمت في تاريخ تلك الحقبة، من القفّازات المشبّكة والليغينغ الذي يصل إلى ثلاثة أرباع الساق، إلى التنانير المكشكشة المنتفخة والآيلاينر والتي-شيرتات المميّزة...

     

    كيم باسنجر

    Kim Basinger

    كانت ملكة الشاشة الفضّية من دون منازع، بشعرها الطويل المتموّج وفساتينها التي تكشف عن أحد الكتفين؛ وبأسلوبها الذي يمزج بين الغجري والهيبي، والذي لا يضاهيه قوّة سوى مكياج عينَيّ القطّة والوجنتين الورديّتين.

     

    ميشيل فايفر

    Michelle Pfeiffer

    شديدة الجمال وذات قوام مثير، تميّزت بخصلات شعرها الأشقر المتموّجة، وبملابسها التي عكست أناقة الثمانينيّات بكلّ بهائها.

     

    إقرئي ايضاً:

    لن تتخلي عن ستايل حقائب جيجي حديد في الربيع!

    فساتين سهرة مطرزة من إنستقرام النجمات أستوحي منها

    من نجمات هوليوود...افكار السفر بشياكة!

    أضف تعليقا