من نجمات هوليوود...افكار السفر بشياكة!

  • عندما تفكرين بما سترتدينه خلال السفر، الراحة هي بطبيعة الحال أول ما تضعينه بالحسبان. ولكن ذلك لا يعني بالضرورة بأنه عليك التضحية بستايلك الخاص. وبفضل نجمات هوليوود اللواتي يدركن بأنه سيتم تصويرهن في مختلف مطارات العالم، باتت "موضة المطار" أمر غاية بالأهمية، ثمة الكثير من الأفكار لتستلهميها من الشهيرات إن كان من الملابس الرياضية الأنيقة أو اختيار الكعب المناسب، فهؤلاء النجمات يحرصن على أن يصلن الى وجهاتهن بأناقة. اليك بعض اللوكات التي يمكنك ان تستوحي منها في رحلتك المقبلة!

    1. لم تفكري بـ المخمل من قبل؟ دعي جيسيكا ألبا تقنعك! ففي النهاية، هذا القماش ناعم ومريح للغاية!
    2. على غرار سيينا ميلير، اختاري الحذاء العسكري بكعب عريض، معطف ترينش، وحقيبة بلون قوي. أحياناً كل ما تحتاجين اليه هو لوك كلاسيكي.
    3. طريقة جيجي حديد للسفر بشياكة؟ كل شيء قصير. جينز قصير، توب قصيرة ولوك مريح مع لمسة جرأة مثيرة.
    4. الليغينغ يعتبر دوماً خياراً عملياً للسفر، ولكنه يحتاج الى ستايلينغ ذكي ليبدو شيك أثناء السفر. أضيفي توب محبوكة مريحة وحذاء بطول الكاحل اليه.
    5. اختاري سترة تشبه البطانية ونسقيها مع سروال جينز ذكوري لرحلة غاية بالشياكة والراحة.

     

     

    1. القماش ذو الكسرات مثالي للسفر لأن تلك الكسرات لا تخسر شكلها بتاتاً. هذا يعني أنه لوك متناسق من ناحية التوب والسروال مثل الذي ارتدته كيندال سيبدو جميلاً حين تصلين تماماً كما لو أنك خرجت من المنزل تواً.
    2. استوحي من إيمي روسوم كيف تحترفين فن تنسيق الدينيم  من خلال إضافة سترة بليزر فوق هذه الطلة لتمزجي العصرية مع الرقي الكلاسيكي!
    3. اختاري ستايل التسعينات بوحي من بيلا حديد التي مزجت جينز بخصر عالي مع حزام عريض وحذاء ريترو.
    أضف تعليقا