أسرار جمال كيت هدسون بمناسبة عيد ميلادها

بالرغم من تقدّمها في السنّ ودخولها في العقد الرابع، إلّا أنّ النجمة المتألّقة كيت هدسون Kate Hudson تحترف العناية بشباب وجمال عاماً تلو العام.

ملامح ناعمة تتقن كيفيّة إبرازها باهتمام سليم بصحّة بشرتها، بمكياج متقن، وتسريحات شعر تتوّج إطلالاتها الجذّابة!


كيف تعتني كيت هدسون ببشرتها؟


روتين العناية الذي تتّبعه كيت هدسون بسيط، فهي تخصّص الوقت الكافي لتنظيف بشرتها كلّ صباح بغسول مناسب، ثم ترطيبها بكريم نهاريّ مناسب وآخر للمنطقة الرقيقة حول العينين لمنحها الإشراقة بعيداً عن الشحوب، الانتفاخ والاحتقان.
بعد سنّ الثلاثين، باشرت باستخدام السيروم أو المصل المركّز الذي يدعم وظائف البشرة الحيويّة ويؤخّر ظهور التجاعيد من خلال تجديد كولاجين البشرة وضخّها بمزيد من الفيتامينات ومضادّات الأكسدة المقاومة للشوارد الحرّة المسبّبة للتجاعيد، وهي خطوة تغفل عنها العديد من النساء.
بعد التمعّن في إطلالات كيت هدسون، يتبيّن أنّها لا تثقل بشرتها بالمكياج، بل تتجنّبه في الأيّام العاديّة البعيدة عن التصوير وعدسات الكاميرا، وفي المناسبات الكبيرة تكتفي بظلال ناعمة وخفيفة على كامل البشرة وحول العيون معتمدة في بعض الإطلالات الأسلوب الكلاسيكيّ للشفاه بألوان بارزة كالأحمر.

 



 

 

المستحضرات التي لا تستغني عنها كيت هدسون


تفضّل في أغلب إطلالاتها المكياج الخفيف، تركّز على مكياج العيون والظلال النيود بلمعة بسيطة، تختار لبشرتها كريمات سي سي CC Cream التي يتوفّر فيها فيتامين سي C الأساسيّ للبشرة مع لمسات طفيفة من الكونسيلر حول العيون والماسكارا السوداء.

سرّ نعومة خصلات شعرها الذهبيّة
تقوم كيت هدسون بالاعتناء جيّداً بقوّة ولمعان شعرها، تخصّص له المزيد من الوقت في عطلة نهاية الأسبوع، حيث تقصّ الأطراف بانتظام وتغسله يوميّاً بالشامبو المناسب والبلسم المنعّم لتعزيز لمعانه على مدار الأسبوع، كما تستعين بالزيوت الطبيعيّة لترطيبه وتقويته.
كيت لا تتردّد في تبنّي القصات العصريّة، كقصّتي البيكسي والبوب وحتى حلق الشعر بالكامل، كذلك صبغات الشعر الجريئة، كالأبيض البلاتيني والورديّ الزاهي.

تابعي بالصور تطوّر وتحوّل إطلالات كيت هدسون الجماليّة بمناسبة عيد ميلادها الـ40 الذي يصادف في 19 ابريل.

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة