ما هو السر وراء رشاقة كيت هدسون؟

على الرغم من كونها أم لطفلين تتمتع الممثلة الأمريكية كيت هدسون، البالغة من العمر 33 عام، بقوام فاتن وممشوق وبشرة صافية وغالبا ما تعتمد مكياجا ناعما، إليك نصائحها وسيري على خطاها لتتمتعي بجمالها وأناقتها.   

 

اقرئي أيضاً أسرار رشاقة النجمات

 

هل يمكن إطلاعنا على أفضل نصائحك لوضع كريم الأساس؟

بما أنني أتنقل باستمرار، أريد شيء سريع وسهل لذا فإني أضع كريم الأساس عادة باستخدام الأصابع- ولكن أود أن أقول أنه لوضع اللمسة النهائية بطريقة معينة على البشرة، يجب استخدام اسفنجة المكياج بعد ترطيبها، وبالطبع يساعد هذا أيضا على اختيار كريم أساس جيد.

 

حين تخرجين في المساء، هل تركزين في مكياجك على العينين أم على الفم؟

على العينين بالطبع. فأنا أحب تعزيز نظرة العين. وأستخدم الآي لاينر Almay باللون الفحمي الأسود والبني. أحب أيضا مجموعة الألوان الثلاثية من ظلال العيون من Intense- وهي ألوان عملية للسفر.

 

كيف تغير نظام العناية بجمالك منذ أن أصبحت أمًّا؟

لم يعد لدي حقا الكثير من الوقت لوضع المكياج. وعلي أيضا وضع المكياج لكسب عيشي، لذا حين لا أكون في العمل، أحب البساطة والمكياج السهل الذي يبرز ملامحي.

 

ما هو سر الجمال الذي تعلمته من والدتك (جولدي هاون)؟

تعلمت خدعة رسم خط على الجزء السفلي من الجفون العليا لإبراز العينين، وأيضا رسم الحواجب جيدا.

 

اقرئي أيضاً أسرار رشاقة كارول وإليسّا وإيمّيه وأروى وهيلدا...

 

يبدو أنك استعدت رشاقتك بسرعة كبيرة بعد ولادة ابنك الثاني؛ كيف تحافظين على رشاقتك؟

أنا أحب الرقص؛ فهذا هو شغفي وهو يساعدني على الصمود. أحب ممارسة التمارين الرياضية الصعبة كما أنني نشطة دائما. وأنا بحاجة لممارسة الرياضة وإلا لن يعمل عقلي. كنت في أحد الأيام في متنزه ريجنت بارك في لندن ورأيت مجموعة من الأمهات مع أطفالهن الجالسين في العربات وكن يمارسن الرياضة مع مدرب. أعتقد أنه كان من الرائع رؤيتهنّ وهن يمارسن الرياضة البدنية وإشراك أطفالهن في هذا النشاط.

 

 

أضف تعليقا