عطور ناعمة لربيع 2019 تناسب شهر رمضان

إذا كنت تبحثين عن أجمل وأجدد العطور لربيع 2019، التي تناسب في الوقت نفسه شهر رمضان، فقد جمعنا لك في ما يلي أفخم وأرقى خيارات العطور العالمية التي ستضفي عليك عبقاً شرقياً آسراً لا يُنتسى.

 

عطور بالمسك والعنبر والفانيليا

المسك والعنبر والفانيليا... هي روائح شرقية بامتياز، تلائم المرأة العربية، لا سيما خلال شهر رمضان، وقد صممت الدور العالمية الرائدة مجموعة من العطور لربيع 2019، المميزة والأنيقة التي تشتمل على هذه النغمات الراقية الممزوجة بروائح جذابة مثل الحمضيات والورد وغيرها. بإمكانك مثلاً اعتماد عطر Chanel 1957 الذي يرتكز على المسك بشكل أساسي ممزوجاً مع البرغموت وزهر البرتقال وخشب الأرز، وعطر Willow & Amber من Jo Malone London ذات الرائحة الخشبية الجميلة والمثالية لفصل الربيع، وعطر  Gucci Guilty من غوتشي الذي يشكل مزيجاً رائعاً من نباتات الأزهار والعنبر والباتشولي. ومن عطور ربيع 2019 التي تناسب شهر رمضان، هناك عطر  Pure Musc من Narciso Rodriguez الذي يعتمد في تركيبته على المسك والعنبر والباتشولي إضافة الى الياسمين وزهر البرتقال والكشمير، وعطر Black Opium من إيف سان لوران المخصص للنساء اللواتي يرغبن في ترك انطباع كبير من خلال رائحتهن، وهو يرتكز على روائح القهوة السوداء والياسمين والفانيليا.

 

عطور ربيعية ناعمة

لمحبات العطور الناعمة خلال شهر رمضان، ثمة خيارت رائعة من العطور الجديدة لربيع 2019، من بينها مثلاً عطر  Pacific Lime من Atelier Cologne الملائم للأجواء الدافئة، والذي يجمع بين نغمات الليمون وجوز الهند والنعناع والأوكالبتوس، وعطر Sheer Eau De Toilette من Tiffany & Co. الذي يرتكز على روائح الكشمش الأسود والورد ووردة اليلانغ يلانغ، وعطر L’Occitane Rose en Provence الذي يشكل مزيجاً زهرياً من الليتشي وتوت العليق والفلفل الوردي والوردة الدمشقية، مع لمسة ناعمة من الباتشولي والمسك الأبيض، إضافة الى عطر Violet Ida من Miller Harris الذي يرتكز على الزهور ممزوجة مع العنبر والبرغموت.

 

إقرئي ايضاً:

 

أضف تعليقا