أبرز 5 فساتين زفاف من خيار الخبراء

تبحث العروس دائماً عن فستان ذي تصميم فريد تطلّ به كالأميرات في ليلة العمر. ولأنّ الأذواق تختلف بين عروس وأخرى، تبارت منصّات أسبوع الموضة في باريس مؤخّراً على عرض مجموعة ربيع- صيف 2018 لفساتين الزفاف، تنوّعت بين الجريئة والملفتة للنظر والناعمة بخطوط انسيابيّة حالمة، بعضها بأقمشة حريريّة سادة ومنها المطرّز بتصاميم فريدة وجميعها بتوقيع أفخر بيوت الأزياء العالميّة .

اخترنا لكِ منها أبرز 5 فساتين، اعتبرها خبراء الموضة الخيار المثاليّ لكِ لتجديد طريقة تفكيركِ في اختيار فستان يليق بكِ في هذا اليوم.

1-عروس Dior
كسر بيت الأزياء الفرنسيّ Christian Dior بهذا التصميم المبتكر نمط أشكال فساتين الزفاف التقليديّة، حيث قدّم فستاناً أخّاذاً، اقتبس تصميمه من معطف الكاب الشتويّ وحوّله إلى فستان زفاف أبيض، طرّزه بزهور بيضاء متفتّحة بالإضافة إلى الريش الناعم بلون البيج الفاتح الذي منح الفستان أناقة ملحوظة، التصميم مزوّد بـCapuchon بمثابة طرحة من خامة الفستان نفسها تغطّي الرأس.

شاهدي أيضًا : 



2-عروس Chanel
بين الفستان التقليديّ والبدلة، أرادت دار الأزياء الفرنسيّة Chanel أن ترتدي عروسها فستان زفاف معاصراً يجمع في تصميمه بين بدلة زفاف مبتكرة باللّون الأبيض التقليديّ مكونة من صديريّ، بنطلون وربطة عنق Bow مع أكمام وذيل على شكل تنّورة واسعة، طرّزت جميعها بريش النعام الأبيض.

3-عروس Valentino
قدّم المصمّم الإيطاليّ Valentino تصميماً مبتكراً وفكرة جريئة لفستان الزفاف العصريّ تخلّى فيها عن الطرحة، الـ Gibbon، الأقمشة الثمينة والأبيض التقليديّ ليستبدلها بقماش التول الناعم باللّون البيج الفاتح، فقام بابتكار فستان ينسدل على الجسم بنعومة مع إضافة لمسات تطريز باللّون البنفسجيّ الداكن ليقدّم في النهاية تصميماً أكثر عصريّة.

4-عروس Giambattista Valli
قدّمت دار Giambattista Valli فستان زفاف في غاية النعومة والأنوثة يخلو من أيّة تفاصيل معقدة، ينسدل على الجسم بقماش الحرير الثقيل والمطرّز بالكريستال، كحبّات الندى المتناثرة بإتقان أعلى الصدر والخصر.

اقرئي أيضًا : فساتين زفاف ربيع 2018 من عالم الطبيعة

5-عروس Givenchy
فضّلت الدار العالميّة Givenchy أن ترتدي عروسها فستان زفاف أبيض خلا من أيّ تطريزات، صمّم من قماش الحرير اللّامع. فستان بقصّة Strapless محدّد مباشرة أسفل الصدر لينسدل فيما بعد واسعاً.

أضف تعليقا