منتجع وفيلل السعديات روتانا يقدم إفطار السوق بمناسبة شهر رمضان المبارك

 كشف ’منتجع وفيلل السعديات روتانا‘، المنتجع الرائد من فئة الخمس نجوم في جزيرة السعديات، عن إفطار مميز مستوحى من الأسواق العربية بمناسبة شهر رمضان المبارك يومياً من المغرب وحتى الساعة 10 مساءً في مطعم ’سمسم‘. ويصطحب المنتجع زواره من العائلات والأصدقاء في رحلة فريدة في عالم النكهات مع ركن مخصص للأطفال ليضمن تجربة ممتعة للجميع.
وانسجاماً مع روح الشهر الفضيل، يرحب فريق المنتجع بالضيوف لاستكشاف أجواء السوق العربية في المطعم، بما في ذلك عازف العود الذي سيعزف أعذب الأنغام خلال السهرة. ويتميز المطعم بتصميم مميز وديكور عصري مع لمسات عربية وطاولات داخلية وفي الهواء الطلق، ليمضي الزوار أمتع الأوقات برفقة أحبائهم. 
وسيقدم المطعم أكثر من 100 طبق مؤلف من مكونات طازجة موسمية ومحضرة في منصات الطهو تماشياً مع مفهومه المميز. وسيتولى الطهاة الموهوبون إعداد أطباق مستوحاة من مطبخ الشرق الأوسط، ومنها الأطباق الإماراتية مثل المجبوس والمشاوي ، وأشهى المأكولات الأوروبية والآسيوية المطهوة على أصولها.
وسيكون الختام مع الحلويات العربية الأصيلة مثل الخبيصة ومعمول الجوز والتمر مع أنواع الشاي والقهوة العربية العطرية.
أما بالنسبة للأطفال الصغار، فسيكون بانتظارهم عروض ترفيهية ممتعة مع أنشطة فنية وحرفية وتعليمية تحتفي بالثقافة الإماراتية.

ويَعد المنتجع السكان والزوار بتجارب رمضانية مميزة يختبرون فيها أذواق وتقاليد المنطقة.
 

اقرئي أيضاً: 

أبرز الوجهات البحرية الفاخرة لعطلة هذا الربيع

احتفلي بيوم الأم بإجازة مريحة في فندق باهي قصر عجمان

ختبر الترف الحقيقي في شاليه سويسري حصريّ من Clinique La Prairie

أضف تعليقا