إختبر الترف الحقيقي في شاليه سويسري حصريّ من Clinique La Prairie

تُسدل عيادة Clinique La Prairie الحائزة على عدّة جوائز الستار على تجربة تمضية عطلة في شاليه خاصّ في فيربييه، وهو أحدث عرض حصري تقدّمه لضيوفها للتخلّص من السموم في أكثر المواقع خصوصيّة وفخامة. ابتعد عن الروتين اليومي واستعدّ لرحلة استجمام من العمر، تتيح لك الاسترخاء في أحضان ملاذ فاخر صُمّم على طراز Clinique La Prairie الأصيل، وذلك لمدّة أسبوع كامل. سيفقد الضيوف الإحساس بالوقت عندما يقع نظرهم على مناظر جبال الألب السويسرية ويتنشّقون الهواء النقي بين رحاب هذا الملاذ الفريد الذي سيسافر بهم إلى عالم من الاستجمام والصحّة والعافية.

 

 

يفتح الموقع أبوابه بدءاً من آخر أبريل لغاية نهاية سبتمبر، وسيقدّم للضيوف خدمة استثنائية تلبّي متطلباتهم الفردية، مع فريق محترف يحرص على مراعاة خصوصية الضيوف ومنحهم أعلى درجات العناية بالعافية. هذا وسيداعب الضيوف براعم ذوقهم بأشهى المأكولات التي يقدّمها الشيف الخاص في الموقع مع خدمة نادل، بالإضافة إلى سائق خاصّ ومعالج سبا محترف. جدير بالذكر أنّ كلّ هذه المزايا متوفرة على مدار الساعة.

 

يقع الشاليه في قرية بجبال الألب الجميلة في سويسرا، حيث سيتم نقل الضيوف في سيارة ليموزين إلى هذا الملاذ المنعزل في فيربييه والذي يتألّف من جناح بنتهاوس رئيسي مذهل مع جاكوزي وتراس خاص وأربع غرف نوم فاخرة، تطلّ جميعها على أروع المناظر. تشمل المرافق الحصرية الأخرى مسبحاً داخلياً مترامي الأطراف وغرفة علاج للمساج وسبا مع جاكوزي وغرفة ساونا وحمام داخلي ولاونج للياقة البدنية في الهواء الطلق مجهّز بأحدث المعدات. ولعشّاق الترفيه حصّة عندما يمارسون ألعابهم المفضّلة في غرفة الألعاب التي تشتمل على طاولة بلياردو ولعبة السهام وصالة سينما عالية التقنية، ثم ينغمسون في حوض الاستحمام الساخن المصنوع من خشب الأرز الكندي.

تُقدّم Clinique La Prairie برنامجين مميزين في إطار تجربة الشاليه الحصرية هذه، هما Revitalization وMaster Detox اللّذين صُمّما لتلبية متطلبات وحاجات جسم كلّ ضيف.

 

يُعتبر علاج Revitalization مثالياً للضيوف فوق سنّ الأربعين، ويهدف إلى مكافحة ظهور علامات التقدّم في السنّ عن طريق تحفيز الخلايا الجذعية على التجدّد وتنشيط الجهاز المناعي لتحسين صحّة الجسم البدنيّة والعقلية. ويُعدّ أيضاً الخيار الأول لكلّ مَن يعاني من فقدان الطاقة، ويشعر بالإرهاق والتعب، ويواجه مشاكل صحية متكرّرة وضعفاً في جهاز المناعة. في غضون ستّ ليالٍ فقط، سيساعد هذا العلاج الجسم في الحفاظ على أداء صحيّ جيّد، ويعزّز الطاقة ويعيد التوازن ويُساهم في إطالة العمر.

 

هذا ويتضمن البرنامج اختباراً جينياً حصرياً مع فحوصات طبية وأشعة سينية للصدر، وللبطن بالموجات فوق الصوتية وتخطيط كهربائية القلب. وسيتم تشجيع الضيوف خلال إقامتهم على تنشيط الجسم مع جلسات المساج في السبا وعلاجات الوجه، بالإضافة إلى الأنشطة الرياضية المتوفرة جميعها عند الطلب.

 

من جهة أخرى، يمتد برنامج Master Detox طوال أسبوع، ويقدم اختباراً جينياً ثورياً يَعدُ بإعادة التوازن للجسم والعقل من خلال التخلّص من السموم حتى يبدأ الضيوف باتّباع نمط حياة صحّي أكثر. وفي إطار الإقامة الكاملة في شاليه Clinique La Prairie الفاخر، يشتمل هذا العلاج على قوائم مميّزة للتخلّص من السموم، واستشارات مع الأطباء ليحصل الضيوف على برنامج مُصمّم بحسب احتياجات أجسامهم.

بعد إجراء عدّة فحوصات طبية، يخضع الضيوف لعلاج خلوي لإزالة السموم من الجسم، وعلاج تعزيز صحّة الأعضاء الداخلية، وعلاج الريفلكسولوجي، وعلاج التحفيزي الضوئي، وريفلكسولوجي الوجه لتنقية الخلايا ولفيفة تنظيف خلايا الجسم من السموم. يضم هذا البرنامج أنشطة مريحة في الهواء الطلق للحدّ من الإجهاد ومنح الجسم والعقل الرخاء التام.

 

يجسّد هذا الشاليه الخاص نفس المقاربة العلمية الشاملة التي تتبنّاها Clinique La Prairie، غير أنها أكثر رقياً وفخامة حرصاً على راحة وعافية كلّ من يحلم بهذا الملاذ الخاصّ.

 

باب الحجوزات مفتوح بدءاً من نهاية أبريل لغاية نهاية سبتمبر فقط.

أضف تعليقا
المزيد من فنادق و سبا