في عيد ميلادها الـ47.. جينيفر غارنر وأسلوب ثابت في الجمال!

بعد التمعّن في صور الممثّلة الأميريكيّة جينيفر غارنر Jennifer Garner في العقدين الأخيرين، لاحظنا أسلوباً ثابتاً في مكياجها، يرتكز على مكياج عيون سموكي خفيف وأحمر شفاه بلون مشرق ناعم بلمعة طفيفة، مع تغيير إلى حدٍّ ما في تسريحات، قصّات ولون شعرها بخصلاته الطويلة المسترسلة على الكتفين.

لكن للنجمة روتين جماليّاً هو سرّ بشرتها المتألّقة التي توليها الاهتمام الكافي، وإنّما بعيداً عن تقنيّات الملء والحقن.



روتين العناية اليومي جينيفر غارنر ببشرتها

 

• تحرص جينيفر غارنر على غسل بشرتها صباحاً ومساءً، وعندما تلاحظ عليها بعض علامات التعب، تستعين بالمناديل الخاصّة بالمكياج، كما تواظب على تطبيق كريم الوقاية من الشمس.

 


 

 

• من النصائح التي تعمل بها جينيفر غارنر، نصيحة من خبير التجميل Paul Starr الذي عملت معه لسنوات عديدة، وهي أن تقوم بإبراز منطقة واحدة من وجهها بالمكياج بدلاً من تجميل جميعها إذا كانت تضع ماكياجها بنفسها، كأن تعتمد لعينيها مكياج بأسلوب عين القطّة المجنّح مع ظلال هادئة وتترك بقيّة مناطق الوجه عارية، مكتفية بالقليل من الغلوس على الشفاه.

• تعتني جينيفر غارنر أيضاً بمظهر حواجبها، ولكن لا تعبث بها، بل تحافظ على شكلها منذ سنوات طويلة.

• تتردد باستمرار على جلسات تدليك الوجه.

• تنول قسطاً كافياً من النوم كلّ ليلة لتريح بشرتها.

• تواظب على ممارسة التمارين الرياضيّة منذ أكثر من 25 سنة دون توقف.

اقرئي أيضا : في عيد ميلادها الـ40، أسرار كورتني كارداشيان الجمالية

نصيحة جينيفر غارنر للمرأة التي ما تزال في مقتبل العمر، أن تهتمّ بجمالها من الداخل وألّا تكون مهووسة بجمالها الخارجيّ، فعلامات التقدّم في السنّ ستظهر عاجلاً أم آجلاً على بشرتها وحول شفتيها وعينيها، من المؤكّد أنّها ستتمكّن من التخفيف منها ولكنّها ستعجز عن محوها كلّياً. عليها أن تتصالح معها وتنظر لها من منظار آخر!

أضف تعليقا