أسرار روزي هنتنغتون وايتلي الجمالية في عيد ميلادها الـ32

على السجّادة الحمراء أو على منصّات العروض، روزي هنتنغتون وايتلي Rosie Huntington-Whiteley العارضة البريطانيّة تختال أينما حلّت بإطلالات ساحرة بشعرها الأشقر وملامح وجهها المنحوتة، فتخطف القلوب والأنظار معاً.

لمناسبة عيد ميلادها الـ 32 الذي يصادف 18 نيسان/ ابريل تعرّفي على بعض من أسرار جمالها الآسر:

 


أسرار روزي هنتنغتون الجماليّة

 

لا شكّ أنّ روزي هنتنغتون تعتني بجمالها وتولي بشرتها عناية فائقة لتظلّ متألّقة على الدوام، تمارس الرياضة باستمرار خاصّة الملاكمة، الرقص والقفز لحرق الدهون. تتناول وجبات غذائيّة محدودة السعرات الحراريّة، وإنّما غنيّة بالألياف، الفيتامينات والمعادن، تمتنع عن تناول السكريّات المكرّرة والكربوهيدرات، فتبدأ يومها بكوب من الماء الدافىء مع عصير اللّيمون الطازج لتنقية الجسم من السموم والحفاظ على نقاء ونضارة بشرة وجهها وجسمها.

 

 

روتين العناية الصباحيّ ببشرتها بسيط للغاية، حيث تقوم بتنظيف بشرتها بغسول يناسب نوعيّتها، مسحها بالتونر ومن ثمّ بتوزيع المصل المغذّي والمرطب، هذا بالطبع إلى خطوتين ملزمتين، كريم الوقاية من الشمس لحماية بشرتها من أشعّة الشمس الضارّة وتناول كميّة من الماء، فهي لا تكتفي بأقلّ من 3 ليترات كلّ يوم.

تبتعد روزي عن المكياج، خاصّة الفاونديشن والظلال في الأيام البعيدة عن التصوير، تكتفي بكريم الوقاية، مرطّب الشفاه والماسكارا السوداء بأسلوب خفيف جدّاً لإبراز ملامحها الطبيعيّة الناعمة.

أمّا للمناسبات الكبيرة، فهي تركّز في مكياجها على الحواجب من خلال ملء الفراغات ومنحها لوناً بارزاً ولكن طبيعيّ يتماشى مع لون بشرتها وشعرها الطبيعيّ، تختار لون أساس أغمق بقليل من لون بشرتها الشاحب، الظلال المعدنيّة والفضية لعينيها مع أخرى ترابيّة داكنة.

أمّا لشفتيها، تختار ألواناً، تتنوّع بين الزاهية، والحياديّة بتركيبة لامعة، كما تتّجه في الكثير من الأحيان إلى أحمر الشفاه باللّون الأحمر وفقاً لأزيائها وأكسسواراتها.

اقرئي أيضا : في عيد ميلادها الـ47، جينيفر غارنر وأسلوب ثابت في الجمال!

لشعرها الذهبيّ، تعتمد الطرق الروتينيّة والبسيطة، كقصّ الأطراف بانتظام للحفاظ على حيويّته وصحّته وحمايته من التلف والتقصّف، الاستعانة بالأقنعة التي تحتوي على زيوت طبيعيّة، كزيت الزيتون، الأرغان، اللّوز وجوز الهند لترطيب الشعر والفروة وتغذيتها بعمق ومعالجة جميع مشاكل الشعر.

تابعي أبرز إطلالات روزي هنتنغتون الجماليّة على السجّادة الحمراء وفي المناسبات الكبيرة بمناسبة عيد ميلادها الـ 32.

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة