العارضة اليساندرا امبروزيو تحتفل بعيد ميلادها الـ 38 ببشرة مفعمة بالشباب

من كان يعتقد أنّ العارضة البرازيليّة المميّزة أليساندرا أمبروزيو Alessandra Ambrosio تحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ38؟ ها هي تقترب من الأربعين ببشرة شابّة، مشدودة ومتوهّجة، يثير تساؤل العديد من النساء.

 



كيف تعتني أليساندرا أمبروزيو ببشرتها؟

 


Alessandra Ambrosio أليساندرا أمبروزيو  هي واحدة من أبرز عارضات فيكتوريا سيكريت Victoria's Secret بحوزتها بعض الأسرار للعناية ببشرتها، كشفت عنها في العديد من لقاءاتها الصحافيّة.
• تحظى بشرة العارضة أليساندرا أمبروزيو بروتين عناية بسيط ودوريّ، يعتمد على الغذاء الصحيّ الغنيّ بالبروتين والفيتامين.
• جمال بشرتها يبدأ من الداخل، لذا تحرص على ممارسة التمارين الرياضيّة في الهواء الطلق.
• تستعين أيضاً ببعض الماسكات الطبيعيّة والجاهزة طوال أيّام الأسبوع لشدّ البشرة وتغذيتها، إضافة إلى أنواع الكريمات التي تحمي البشرة من أشعّة الشمس.

 


 

 

• تحرص على شرب الكثير من الماء على مدار ساعات النهار.

• تستخدم ماء جوز الهند العضويّ والذي يضفب الكثير من النضارة على البشرة، خاصّة في الصيف، موسم السباحة.

• تحرص على إزالة المكياج عن البشرة كلّ مساء قبل الخلود إلى النوم، علماً أنّها لا تطبّق المكياج بشكل يوميّ أو في الأيّام التي لا تخضع فيها لجلسات التصوير، تكتفي بالقليل من الماسكارا والغلوس المرطّب والمغذّي للشفاه مع نظارة شمسية كبيرة.
• تواظب على توزيع كريم الوقاية من الشمس لصدّ أشعّة الشمس ما فوق البنفسجيّة التي تسبّب التجاعيد والخطوط الرقيقة.
• في المساء لا تستغني Alessandra Ambrosio عن مصل فيتامين C المغذّي والمعزّز لعمليّة التجديد الخلويّ، توزّعه على بشرة الوجه، الرقبة، أعلى الصدر وأيضاً اليدين.
• تلجأ إلى الأقنعة الطبيعيّة المغذّية للبشرة، خاصّة منها شرائح الخيار الملطّفة للمنطقة الرقيقة حول العينين والألوفيرا الطازجة للبشرة.

 



 

 

وماذا عن روتين  أليساندرا أمبروزيو للعناية بشعرها؟

 


يفيض شعر  أليساندرا أمبروزيو Alessandra Ambrosio باللّمعان والقوّة، تستخدم له الأقنعة الطبيعيّة كما تفعل تماماً لبشرتها من أجل حمايته من التلوّث والعوامل الخارجيّة، كأشعة الشمس الضارّة، أقنعة من الأفوكادو، زيت جوز الهند والبيض.
لا تستغني عن القبّعة عند التعرّض المباشر لأشّعة الشمس وتبعده عن أدوات التصفيف الكهربائيّة المتلفة للشعر، كما تحرص دائماً وبانتظام على قصّ الأطراف لتعزيز حيويّته وصحّته.

اطّلعي على صور العارضة Alessandra Ambrosio واتّبعي هذه النصائح القيّمة لتحافظي على شباب بشرتكِ وصحّة شعركِ.

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة