هذا هو أجر ياسمين صبري في مسلسلها الجديد.. مبلغ صادم!

تواصل أسرة مسلسل «ياسمينا.. وملكة الغجر»، على قدم وساق، تصوير أحداث العمل في مدينة الإنتاج الإعلامي؛ حيث دخل فريق العمل في معسكر مغلق للانتهاء من تصوير العمل قبل شهر رمضان.

وعلمت الجميلة، أن ياسمين صبري حصلت على أربعة ملايين جنيه مقابل بطولة المسلسل، وهو مبلغ رغم كونه ليس كبيراً، لكنه كان صادماً للكثير من العاملين في الوسط الفني؛ خصوصاً أنها أولى بطولاتها التليفزيونية.

يصور فريق مسلسل «ياسمينا.. وملكة الغجر» في المدينة على مدار 3 أسابيع، بعض الأحداث في الديكور الأساسي للعمل وهو «رَبع الغجر»، والذي تم بناؤه في الحي الفرعوني بمدينة الإنتاج الإعلامي، ويشارك في تلك المشاهد كل أبطال المسلسل، ويتبقى تصوير 4 أيام فقط في هذا الديكور.
ومن المقرر، أن ينتقل المخرج عبدالعزيز حشاد، خلال الأسبوع المقبل بفريق العمل، إلى إحدى الفيلات لتصوير عدة مشاهد على مدار يومين، قبل السفر إلى العاصمة اللبنانية بيروت للتصوير هناك.

اقرئي أيضا : مصطفى شعبان، ملاكم يدخل في خلاف مع عائلته في رمضان 2019

وطرحت شركة «الذهب» المنتجة للمسلسل بالتعاون مع نقابة المهن السينمائية، مقطع فيديو يحتوي على «ميكنج» من كواليس الأحداث التي تم تصويرها، وذلك بعد أن تم طرح الإعلان الدعائي الأول للمسلسل خلال الأيام الماضية؛ استعداداً لعرضه في شهر رمضان المقبل، على إحدى القنوات الفضائية.

وتدرس حالياً، الشركة المنتجة عروضاً مختلفة من عدة قنوات فضائية وتفاضل بينها؛ للاستقرار على القناة التي ستتعاقد معها على شراء حق عرض المسلسل خلال موسم دراما رمضان المقبل.

جدير بالذكر، أن مسلسل «ياسمينا.. وملكة الغجر»، يتناول حياة «الغجر» بشكل جديد، ويقدم لأول مرة على مستوى الحوار والصورة والملابس والديكور، وهو من تأليف الكاتب محمد الغيطي، وإخراج عبدالعزيز حشاد، ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من الفنانين، منهم: فيفي عبده، وحورية فرغلي، وسامح الصريطي، وأحمد كرارة، وسناء شافع، وحازم سمير، وميار الغيطي، وعزة مجاهد.

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان