اكتشفي أحدث الابتكارات التقنية في مجال السلامة النشطة مع لينكون نوتيلوس الجديدة

توفّر نوتيلوس الجديدة مزيجاً من التقنيات المتقدمة والتصميم الأنيق وعناصر السلامة المبتكرة في الشرق الأوسط. اذ  صُممت لينكون نوتيلوس لتكون أكثر من مجرد سيارة دفع رباعي فخمة متوسطة الحجم. فهي تفهم احتياجاتك ورغباتك، سواء كنت متجهاً إلى المكتب أو تتجوّل في المدينة أو تقوم بإيصال أولادك إلى المدرسة. وتضيف نوتيلوس الجديدة  إلى مفهوم السلامة لمسة بشرية، إذ تقدّم نظام السائق المساعد من لينكون، Co-Pilot360، وهو مجموعة من أحدث الابتكارات التقنية المصممة لتمنحك قيادة آمنة وواثقة على الطريق.

ويستخدم نظام لينكون Co-Pilot360 الكاميرات والرادارات لتعزيز قدرة السائق ومنحه تجربة قيادة مريحة وسلسة. ويشمل لينكون Co-Pilot360 نظام النقاط العمياء Blind Spot Information System الذي يستخدم تقنية الرادار لتحذيرك من المركبات التي قد لا تنتبه إليها في محيط السيارة، بينما يقوم نظام Cross Traffic Alert بالتحذير عند اقتراب السير من الجانبين عند الرجوع إلى الخلف من موقف السيارة. ومن المزايا الأخرى، نظام التحكم بالمكابح وتشغيلها بشكل تلقائي في حالات الطوارئ، إضافة إلى تقنية التنبيه لعودة السيارة إلى منتصف المسار وتسهيل توجيهها.

وتحرص لينكون الجديدة على راحتك في المقام الأول من خلال نظام لينكون Embrace، الذي يتيح لك العديد من مزايا الأمان الفائقة بما فيها نظام التحكم التلقائي بسرعة السيارة. ويتحكم النظام أيضاً بالمكابح ويشغلها بشكل تلقائي لإيقاف السيارة بشكل تام إذا لم تستطع استخدامها في الوقت المناسب. وتم تصميم تقنية المساعدة التفاعلية في ركن السيارة، المدعومة بكاميرا 360 درجة، لإزالة القلق المتعلق بركن السيارات في المساحات المحدودة، من خلال توجيهك لركن السيارة في الأماكن الضيقة وإخراجك منها بسهولة. ويتعرف النظام عند تشغيله على المكان المناسب لوقوف السيارة كما يساعدك في ركن السيارة في المواقف المتوازية والعمودية.
 كما تشمل نوتيلوس الجديدة ميزات الإضاءة العالية التلقائية، ونظام التحكم بالمسار والكاميرا الخلفية.
 
لينكون نوتيلوس الجديدة تلبّي مختلف احتياجاتك، فاستمتع بفخامتها وقيادتها السلسة في أجواء ملؤها الثقة والسلامة.

 

اقرئي أيضاً: 

حلا شيحة تشارك جمهورها بصور داخل أحدث السيارات في العالم

فيديو.. كفيف يشارك في سباق سيارات ويسجل المركز الخامس!

الألمان بلا نقود في بداية العام الجديد بسبب سائقي السيارات!

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات