شنط يد نسائية موضة ربيع وصيف 2019

  • أدرجت دور الأزياء العالمية ضمن مجموعاتها للأزياء الجاهزة موسم ربيع وصيف 2019 تشكيلة من شنط اليد والتي قُدمت بتصاميم غاية في الإبتكار وبألوان مبهجة.

    - أنعكست لمسات الربيع الفرحة على حقائب غوتشي Gucci فتألقت العارضات بموديلات كبيرة مصممة بألوان حيوية مطبعة بأشكال الفواكه، نسقيها مع فستان أبيض بقصة فضفاضة.

    - شهدت منصات عروض أسماء كبيرة مثل فندي Fendi صيحة غريبة وهى إعتماد حقيبتين بأحجام مختلفة في نفس الطلة، ولكن عليكِ تجنبها اذا كنت قصيرة القامة.

    - تصدرت شنط اليد هندسية الشكل مشهد الموضة، فأعادت دار أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta الحقيبة الصندوق Boxy bag إلى واجهة الموضة كما أحببنا الحقيبة الموقعة من مارني Marni والتي تميزت بلونها الباستيلي الناعم.

     

    Marni

     

    - حجزت الحقيبة الخوص لنفسها مكانًا ضمن صيحات ربيع وصيف 2019، وقدمتها دار فالنتينو Valentino بتصميم Shopper سيتسع لجميع أغراضك وهى من أنسب القطع التي يمكنك إصطحابها في العطلات الشاطئية.

    - لاتزال صيحة شنط اليد المزينة بشعارات وأسم دور الأزياء مهيمنة على ساحة الموضة العالمية، فصادفناها في عرض دار جيفنشي Givenchy حيث تألقت العارضات بحقائب محمولة باليد ومزودة بيد مطبعة بحروف أسم الدار الشهيرة.

    - قدمت ماركة ستيلا مكارتني Stella McCartney تشكيلة من شنط اليد الكبيرة والتي نرشحها للمشوقات القامة، فتجنبيها في حال كنتِ قصيرة لأنها ستركز النظر على مشكلتك.

    أضف تعليقا