توقعات ماغي فرح لبرج الأسد لشهر نيسان 2019

توقعات الأبراج لشهر نيسان 2019، والمفاجأت والأحداث الخاصة للأبراج، لا سيما برج الأسد على جميع الأصعدة العملية والعاطفية والمهنية. نطلعك عليها وبالتفصيل من أخصائية الأبراج الإعلامية ماغي فرح ، لتتعرّفوا على أبرز توقعات برج الأسد لشهر نيسان 2019 وبالتفصيل:

توقعات ماغي فرح لبرج الأسد لشهر نيسان 2019

التوقعات العاطفية:

توقعات برج الأسد لشهر نيسان 2019

تمر ببعض التقلبات العاطفية التي تدخل القلق والشك إلى عقلك وقلبك، لكن الثقة بالنفس ستعيد التوازن إلى حياتك العاطفية. قد يتطور الإعجاب بصديقك المقرب إلى حب له طعم خاص ممزوج بالألم والرغبة بالامتلاك.

ربما تعيش في الأسبوع الثاني من الشهر العلاقة العاطفية المتمردة على الواقع والعادات، وتسير في طريق محفوف بالأخطاء، وتحتاج لإعادة النظر في سلوكك.

إذا كنت  متزوجًا، تعيش في أول الشهر تقلبات عاطفية، تحاول جاهداً لتحسين علاقتك مع الشريك ومدها بالقوة جرّاء بعض الصعوبات، وقد يزيلها وقوف الأسرة إلى جانبك.

التوقعات المهنية:

توقعات برج الأسد لشهر نيسان 2019

تكتشف في بداية الشهر مواطن القوة والضعف في نفسك وتسخرها لمصلحتك، ويساعدك الحظ في تفادي كل السلبيات التي تواجهك لتنفيذ المشاريع التي خططت لها.

وقد تجد في منتصف شهر أبريل نجاحًا بارزًا، أكثر مما كنت تتوقعه، على الصعيد المهني وتتقدم بسرعة إلى الأمام.

تستعيد في منتصف الشهر زمام المبادرة في كل الأمور، التي كانت خارج عن سيطرتك وتكون ثقتك بنفسك عالية وتنجح في زيادة دخلك المالي بشكل كبير

بالفيديو: شاهدي توقعات ماغي فرح لبرج الاسد 2019:

تابعي ايضاً:

توقعات برج الاسد 2019

توقعات ماغي فرح لبرج الاسد 2019

صيف الأسد..الكثير من الحب والمال

.

أضف تعليقا