صيف الأسد..الكثير من الحب والمال

برج الأسد ومنذ بداية العام يجد نفسه في مواقف عديدة تطلبت منه الخروج من منطقة الراحة الخاصة به. التأقلم مع المتغييرات كان العنوان العريض للأشهر الماضية ولكن ورغم أن الأمر تطلب الكثير من الجهود من الأسد إلا انه بشكل عام ‪كان له‬ فوائد عديدة لعل أهمها أن شخصية البرج هذا أصبحت أكثر نضوجاً وقوة من أي وقت مضى.

 

 

صيف الأسد بشكل عام

مع بداية الصيف سيشعر الأسد بأنه على تناغم كلي وتام مع حدسه، وسيشعر برغبة عارمة بالقيام «بديتوكس» شامل وكامل، وبالتالي سيكون هناك حاجة ملحة للإبتعاد عن كل شيء من أجل الراحة والهدوء.. الرحلة نحو السلام الداخلي لن تكون سهلة ولكن الأسد يملك القوة التي تمكنه من المضي قدماً.

مع إنتصاف الصيف سيكون البرج هذا قد وصل لقناعة تامة بأن عليه أن يضع نفسه في قمة لائحة الأولويات وذلك لانه سيجد بأن الحظ يعانده بشكل كبير وفي كل شيء.
القوة والصلابة التي سيكتسبها الاسد من هذه المعاناة ستجعله أكثر ثقة بنفسه ما سينعكس إيجاباً على حياته المهنية. ومع نهاية الصيف سيكون للأسد خطة كاملة وشاملة من اجل جني المزيد من المال.
الكاريزما الخاصة بالأسد ستكون متقلبة ففي بعض الفترات ستترك أثرها المطلوب وفي بعض الاحيان الاخرى ستترك أثراً هو النقيض تماماً لما كان يسعى إليه. ولكن ولحسن الحظ الأسد يمكنه التعامل مع هذه المواقف والخروج منها بأقل ضرر ممكن.

 

الأسد والحب

على الصعيد العاطفي فان الحياة العاطفية ومنذ بداية العام تشهد ديناميكية كبيرة، والفرص والعلاقات في كل مكان. ورغم أن برج الأسد أحياناً يشعر بانه غير مستعد للتعامل مع كل هذه الفرص ولكنه في نهاية المطاف يستسلم لكل الشغف المحيط به.
خلال شهر يونيو/ حزيران كل تصرفاته ستكون غير متوقعة وبالتالي سواء كان مرتبطاً أم ما زال أعزاباً فإن الامور يمكنها ان تسير بأحد الإتجاهين، اما التصرفات غير المتوقعة ستصب لمصلحته أو ستترك أثرها السلبي جداً.

ولكن ومع قدوم شهر يوليو/ تموز فإن الحياة العاطفية ستكون في أجمل مراحلها ومع حلول الثالث والعشرين من هذا الشهر سيكون في مراحل متقدمة جداً من السعادة سواء كان متزوجاً أو مرتبطاً بعلاقة حب، حتى الأعزب سيدخل في علاقة خلال الشهر. سبب السعادة العاطفية هذه ترتبط بواقع أن كاريزما الاسد ستكون في ذروتها وستترك الأثر الإيجابي الكبير على الشريك المحتمل. الأسد الاعزب سيتمكن من الدخول في علاقات بسهولة تامة. مع قدوم شهر آب/ أغسطس فإن حركة الكواكب ستكون كلها لمصلحة الأسد. السهولة في الدخول في علاقات ستستمر والهدوء والتناغم في الحياة الزوجية وفي علاقات الحب سيكون في ذروته.

ولكن ومع نهاية الصيف وبعد كل هذا النشاط العاطفي فإن الامور ستتراجع قليلاً وتصبح أكثر هدوءاً. سيكون هناك بعض الخلافات مع الشريك ولكنها بشكل عام غير مؤثرة بشكل كبير.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك


الأسد على الصعيد المهني

مع بداية فصل الصيف الأسد سيتمكن من تحقيق إنجازات كبيرة جداً في عمله وبالتالي سيحقق مجموعة كبيرة من الاهداف التي وضعها لنفسه. الهدوء في مكان العمل سيكون في ذروته وبالتالي المشاكل السابقة التي كانت تنغص عليه حياته لن يكون لها أي اثر.

ولكن الصورة كلها ستنقلب خلال شهر يوليو/ تموز إذ ان المشاكل ستهبط على الاسد دفعة واحدة. بيئة العمل ستكون مزعجة وذلك لان الشركة التي يعمل فيها ستشهد تغييرات كبيرة جداً. ولكن الجمود هذا سيتحول الى حركة نشيطة جداً خلال شهر آب/أغسطس وسيتمكن من الإنطلاق مجدداً.
مع نهاية الصيف الجمود سيعود ويفرض نفسه. الابراج تنصح الاسد بمساعدة غيره على النجاح لانهم سيشكلون دعماً كبيراً في حياته المهنية في وقت لاحق. الأشخاص الذين يبحثون عن عمل سيتمكنون خلال هذا الشهر من العثور على وظيفة مثالية.

 

الأسد على الصعيد المادي

بداية الصيف لن تكون سهلة على الصعيد المادي وسيحتاج برج الأسد الى مدخول إضافي. وحتى المستحقات المالية التي من المفترض أن يستلمها الاسد خلال هذا الشهر ستتأخر وبالتالي مزيد من المتاعب المالية. يوليو/ حزيران سيجلب الوفرة المالية للأسد الذي سينفقه كيفما اتفق على ملذاته وعلى الامور الفاخرة التي يعشقها.. ورغم المدخول الاضافي لكنه لن ينعم ببحبوحة وذلك لانه ينفق أكثر مما يجني. ورغم التهور هذا الا ان الحظ سيكون حليفه وسيفتح له مجالات لا تعد ولا تحصى لجني المال خلال آب/ أغسطس وسيستمر على المنوال نفسه حتى نهاية الصيف. الابراج تنصح الاسد بعدم الإعتماد على الحدس فقط من اجل جني المال بل الإستماع الى الحدس وتحكيم العقل والمنطق.
 

 

إقرئي ايضاً:

ما الذي يعنيه يوم عيد ميلادك وفق الأبراج ؟

التحذير الذي تحتاجين لسماعه.. وفق برجك

ابراج يمكنها إنجاح العلاقة العاطفية عن بعد

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات