توقعات ماغي فرح لبرج الاسد 2019

توقعات ماغي فرح لبرج الأسد 2019، وما الذي يحمله هذا العام لمواليد برج الأسد من مفاجأت وأحداث على شتى الأصعدة: الاجتماعية، المهنية، العاطفية وحتى الصحية، تكشفها عالمة الفلك الاعلامية ماغي فرح عبر موقعها الخاص ومواقع اليوتيوب. ولمعرفة المزيد حول توقعات ماغي فرح لبرج الأسد 2019 وبالتفصيل، تابعي الآتي:

توقعات ماغي فرح لبرج الاسد 2019.. سنة التغلب على العقبات

سنة جيّدة ومتقلبة في آنٍ لمولود برج الأسد؛ إذ سيشهد مولود الاسد سنة جيدة على الصعيد العاطفي، متقلبة على الصعيد العملي ولكن مولود هذا البرج سيُواجه العراقيل ويتغلب عليها في النهاية

بالفيديو: شاهدي توقعات ماغي فرح لبرج الاسد لعام 2019 بالتفصيل:

توقعات ماغي فرح لبرج الأسد مهنياً:

ستبدأ في عمل إستثنائي وقد توقع على عقد مهم، وستتحسن ظروفك وعلاقاتك مع بداية الصيف. وفي شهر نوفمبر يحمل لك حظ كبير ومشاريع خلاقة والعروض الخلاقة والإرتباطات الناجحة تتاح لك فرص كثيرة متنوعة كل هذه الفرص ستكون جيدة تفتح لك أبواب كانت مُغلقة أو يمكن لم تفكر بها ولكن يجب ان تتبع طريق مستقيم ليكون هذا هو سر نجاحك شهر يوليو وأغسطس.

ستحصل على فرص مالية مهمة يمكن أن تتحرر فيها من بعض القيود وتنجح في شيء يتعلق بالاكتشافات والنظريات الجديدة. وربما تحصل على عرض حكومي أو من جهة نافذة كبيرة ويكون عقد كبير.

توقعات ماغي فرح لبرج الاسد 2019 عاطفياً:

تعتبر سنة 2019 بالإجمال سنة أفضل بكثير من السنة الماضية بالنسبة لمولود برج الاسد؛ حيث ستكون مرتاحاً ومنطلقاً. ويحمل لك هذا العام حظوظاً كبيرة على الصعيد العاطفي.

تابعي ايضاً:

بالفيديو: توقعات ماغي فرح للابراج 2019

الحب وفق الأبراج.. هل أنتما الثنائي المثالي؟

أفضل وأسوأ شريك لكل برج!

أضف تعليقا