ما الذي يحلمه العام الجديد لبرج الاسد؟

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب   

عام التفاؤل للاسد، البرج هذا سيقارب كل شيء في حياته بتفاؤل شديد وذلك لانه سيشعر بالثقة بنفسه أكثر من أي وقت مضى. هذه الثقة ستنعكس إيجاباً على يومياته وبالتالي سيتمكن من انجاز الكثير من الامور التي لم يتمكن من انجازها من قبل. ورغم ان الاعوام السابقة كانت زرع من دون حصاد إلا ان العام الحالي سيكون عام حصد النتائج. سيشهد العام على تحسن علاقة الاسد بالابراج النارية التي عادة لا يتفق معها.

على الصعيد المالي الاوضاع ستتحسن وبشكل كبير وسيكون للاسد مدخول مادي من مختلف المصادر. ولكن وبسبب انهماك الاسد بعمله فهو سيضع نفسه تحت الكثير من الضغوطات النفسية والبدنية ما سيجعله عرضة للإصابة بالمرض.

على الصعيد العاطفي العام سيكون حماسياً ورومانسياً ولكن هناك جزئية قد تعكر صفو الاجواء. الاسد وخلال مسار العام ٢٠١٩ سيوسع دائرة معارفه وسيلتقي باشخاص جدد، وسواء كان البرج هذا مرتبطاً ام لا، سيكون رابطاً خاصاً مع شخص من هؤلاء الاشخاص.

برج الاسد لن يشهد على الكثير من «الحركة» خلالالعام ٢٠١٩، وذلك لان حركة الكواكب في بيت الاسد قليلة جداً. هذا الأمر سيجعله يشعر وكأنه لا يملك السلطة أو السيطرة على ما يجري في حياته. ولكن الصورة هذه من المفترض ان تصبح مختلفة كلياً مع نهاية العام. خلال الاشهر الاولى سيركز الاسد على الاصدقاء والعلاقة. خلال العام سيكون هناك المفاجآت على الصعيدين المالي والعاطفي. الطاقة ستكون متقلبة ولكن مما لا شك فيه الفترة التي تكون فيها في ذروتها ستكون السبيل لتحقيق الكثير من الاهداف.

يناير/ كانون الثاني

سيقارب الاسد ما يحدث في حياته وفق مبادئ جديدة، هذه المبادئ ستكون مبنية اما على رغبة بالقيام بامور جديدة وغريبة أو رغبة بتجربة امور جديدة ضمن اطر العلاقات القديمة. وهذه المقاربة قد تجعله يقع في الكثير من المتاعب.. خلال هذا الشهر سيشعر بانه عليه أن يحصل على إعجاب وموافقة الجميع وهذا ما سيجعله يقدم على بعض الخطوات الناقصة ويتخذ قرارات غير محسوبة وذلك فقط من اجل ان يحصل على إعجاب الاخرين. على الاسد التحكم بهذه الرغبة لانها يمكنها أن تجعل التأثير يكون النقيض كلياً.

 

فبراير/ شباط

الاسد ومنذ البداية سيجعل شهره يتمحور حول عيد الحب، وسيشعر بان عليه القيام بالمزيد منذ البداية. وسواء كان أعزباً أو مرتبطاً سيقوم بما هو مبالغ به من اجل إثارة الاعجاب وقد يؤدي خلال عملية قيامه بذلك الى إغضاب بعض الاشخاص الذين من المفترض الا يغضبهم.. والمشكلة ان هؤلاء الاشخاص هم من الفئة الاساسية في العلاقات في حياة الاسد ولذلك ان كان هدفه الا يمضي عيد الحب وحيداً عليه الا يبالغ بما يقوم به.

 

مارس/ آذار

الشهر هذا سيحمل الحظ على الصعيد المهني للأسد وهذا سينعكس بشكل إيجابي على الوضع المادي.  ولكن مع إنتصاف الشهر سيجد نفسه امام قرار سيجعله يختار بين فرصة هامة مهنياً وبين المصلحة الشخصية. هنا عليه ان يقوم بالتفكير ملياً بكل الامور التي عليه أن يتخلى عنها من اجل المال.. والقرار في نهاية المطاف هو له.

 

أبريل / نيسان

في حال كان الاسد قد أغضب الكثيرين من حوله لانه يرزح تحت الكثير من الضغوطات فلا داع للقلق حول الامر لانهم يتفهمون ما يمر به تماماً. خلال هذه الفترة سيكون كل محيط الاسد متفهماً وبالتالي فريقه الخاص الداعم له سيساعده على التعامل مع الضغوطات الكبيرة التي يواجهها في حياته المهنية.
ولكن ورغم الدعم هذا عليه أن يدرك بانه لا يمكنه الإستمرار وفق الوضع الراهن، لانه في نهاية المطاف الدعم لا يمكنه أن يستمر الى الابد والتفهم سيصل الى مرحلة ينتهي فيها. عليه ان يمضي بعض الوقت بمفرده والتفكير ملياً بما يحدث والعثور على طريقة تمكنه من التعامل مع الضعوطات وحينها سيخرج بنظرة جديدة ومنعشة للحياة.


مايو /أيار

لن يحدث الكثير خلال هذا الشهر وهذا في الواقع امر مريح جداً للاسد لان الشهر الفائت كان حافلاً. خلال الفترة الاولى سيشعر بالخدر ولن يتمكن شخصياً من القيام بأي شيء وذلك لانه منهك من تقلبات ما حصل سابقاً ولكن مع انتصاف الشهر سيجد نفسه في حالة مزاجية أفضل ولكن هذا لا يعني ان الاسد سيعود الى سابق عهده، بل سيجد نفسه يرغب بالعزلة ولا بأس بذلك.

 

يونيو/ حزيران

شهر حافل جداً ولن يجد الاسد لحظة واحدة لإلتقاط الانفاس وهذا الواقع قد يجعله يختبر مزاجاً سيئاً. الإلتزامات تجاه الحياة المهنية والعائلية ستجعله يشعر وكأن المطلوب منه اكثر من قدرته على الاحتمال.. وحتى انه سيشعر بان محيطه يحاول محاربته لانه ما ينفك يطالبه بالمزيد. الشهر هذا حساس جداً وهام لانه في حال وصل الاسد الى قناعة تامة بان محيطه يضع الكثير من الضغوطات عليه فهو سيعيد التفكير بكل العلاقات في حياته سواء علاقات الصداقة أو الحب.

 

يوليو/ تموز

المشاعر التي اختبرها الاسد الشهر الفائت ستستمر خلال الشهر هذا. ولكن مع انتصاف الشهر سيعود الاسد الى طبيعته الساحرة التي تملك الكثير من الطاقة. ولكن ما عليه الانتباه منه هو المبالغة بتقدير النفس والاخرين وخصوصاً الشريكة. بعض الذين ينتمون الى برج الاسد يميلون عادة الى التقدير المبالغ به للشريكة وهذا ما يجعل اي هفوة ترتكب تتحول الى كارثة.. ولكن ما هو حساس خلال هذا الشهر هو انه وسط تقدير النفس المبالغ به وتقدير الشريكة المبالغ به الامور يمكنها ان تصبح بعيدة كل البعد عن الواقع.


أغسطس/ آب

خلال هذا الشهر سيأخذ الاسد وقته من اجل تقييم حياته وما حصل خلال الاشهر الماضية. سيكون هناك مساحة للمرح والفرح وبالتالي نجم الاسد سيسطع اكثر من اي وقت مضى. هناك بعض الايام التي سيقوم فيها الاسد بفرض سيطرته على الاخرين اكثر من المعتاد وهذا ما قد يؤدي الى بعض الإحتكاكات وبالتالي التحكم بها الجزئية هام للغاية.  

 

سبتمبر/أيلول

الشهر هذا سيكون بشكل عام جيد، لن يكون كذلك من بدايته حتى نهايته ولكن الجزء الاكبر منه إيجابي. الاسد سيكون خلال هذا الشهر سهل المعشر وهذا امر جيد لان الفترات الماضية كانت إما سلبية أو متقلبة. لن يحدث الكثير خلال هذه الفترة وهذا امر جيد لان ضغوطات الاشهر الماضية كانت اكثر من كافية.


أكتوبر/ تشرين الاول

بشكل عام الشهر هذا أيضاً إيجابي.. شخصية الاسد ستكون ساحرة ولكن البرج هذا سيشعر بالملل من محيطه وبسرعة اكبر من المعتاد. بطبيعة الحال المشاعر هذه ليست غريبة على برج الاسد ولكن خلال هذه الفترة ملله سيكون سريع ومؤثر. ولكن مع انتصاف الشهر سيجد نفسه امام مشاكل في المنزل وذلك لان الاسد لم يتحكم بلسانه وقال كل الامور الخاطئة. عليه أن يعرف كيف يتعامل مع الموقف وإلا فقد السيطرة عليه بشكل كلي.

 

نوفمبر/ تشرين الثاني

بداية الشهر ستكون جيدة لان الاسد سيشعر بافضل احواله ولكن مع مرور الايام ستختلف المشاعر بشكل كلي وسيكون في حالة من الضبابية الفكرية التي تمنعه من التفكير بوضوح. قد يختبر البرج هذا نوبات غضب، وقد يصرف طاقته على اشخاص يستحقون ذلك وهذا ما سيجعل الاحباط يتضاعف. مع نهاية الشهر ميل الاسد للدخول في مناوشات سيكون في ذروته.

 

 


ديسمبر/ كانون الأول

البداية ستكون سيئة، والمزاج السيء الذي اختبره الاسد الشهر الفائت سيكمل. ولكن الخبر الجيد هو انه مع انتصاف الشهر كل الامور ستعود الى ما كانت عليه. الاسد سيتلقى بعض الاخبار الجيدة خلال هذا الشهر، وقد يحصل على تقدم إيجابي في حياته المهنية وبعد فترة من عدم القدرة على التفكير بوضوح سيتمكن من العثور على حلول لمشاكل عديدة معقدة عالقة. الاسد يمكنه توقع مفاجأة كبيرة وهامة مع نهاية هذا الشهر.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من أبراج وتطلعات

1
أبراج وتطلعات
توقعات ماغي فرح لبرج الميزان في شهر كانون الأول/ديسمبر 2018

توقعات الأبراج لشهر ديسمبر/ كانون الثاني مهنياً وعاطفياً وحتى صحياً نستعرضها عليك ...

6
أبراج وتطلعات
توقعات 2019 العاطفية للابراج.. هذه هي الصورة العامة

الحب يلعب دوراً أساسياً في حياتنا فهو يزودنا بالفرص من اجل إصلاح الروابط المعطوبة ...

13
أبراج وتطلعات
توقّعات الأبراج لأسبوع 10 ديسمبر 2018

إليك توقّعات الأبراج لأسبوع 10 ديسمبر 2018، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما ...

1
أبراج وتطلعات
توقعات ماغي فرح لبرج الجدي في شهر كانون الأول/ديسمبر 2018

توقعات الأبراج لشهر ديسمبر/ كانون الثاني مهنياً وعاطفياً وحتى صحياً نستعرضها عليك...

13
أبراج وتطلعات
توقّعات الأبراج الصينيّة لشهر ديسمبر 2018

استفيدي من حركة الكواكب الصينيّة خلال شهر ديسمبر 2018، حتّى تنطلقي بآمال جديدة وتت...

1
أبراج وتطلعات
توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء في شهر كانون الأول/ديسمبر 2018

توقعات الأبراج لشهر ديسمبر/ كانون الثاني مهنياً وعاطفياً وحتى صحياً نستعرضها عليك...

13
أبراج وتطلعات
لكل برج لون يجلب الحظ السعيد في نهاية 2018

لدى كل شخص لون مفضل لديه. لكن ما لا يعرفه الكثيرون هو أن الألوان ترتبط أيضاً بالحظ...

8
أبراج وتطلعات
المرأة التي يغرم بها الرجل وفقاً لبرجه

من الأمور التي يمكن للأبراج كشفها هي نوعية النساء والرجال الذين ينجذبون الى بعضهم ...

1
أبراج وتطلعات
توقعات ماغي فرح لبرج الثور في شهر كانون الأول/ديسمبر 2018

توقعات الأبراج لشهر ديسمبر/ كانون الثاني مهنياً وعاطفياً وحتى صحياً نستعرضها عليك...