موديلات احذية آخر موضة ربيع وصيف 2019

من الخامات الفخمة والألوان الخلابة، ابتكرت دور الأزياء العالمية تشكيلة واسعة من الأحذية والتي كشفت عنها ضمن عروض الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2019.

- شكلت الأحذية المدببة Pointy shoes حصة كبيرة من إبداعات أشهر المصممون، فأحببناها بتوقيع توم فورد Tom Ford وجيفنشي Givenchy، وعادة ما يرشحها خبراء الموضة للقصيرات لأنها توحي بأنهن يملكن قامة أطول.

- اجتاحت صيحة الأحذية المزينة بأكثر من إبزيم كبير منصات العروض، بعض الماركات قدمت موديلات مطرزة بالورود مثل ألكسندر ماكوين Alexander McQueen، كما لفتتنا الصنادل المصممة بنغمات الأحمر الصارخ المائل للبرتقالي لدى ماركة Sies Marjan.

 

Sies Marjan

 

- مجددًا أثبتت صيحة الأحذية البلاستيكية الشفافة حضورها القوي، فأدرجتها ماركات مثل بالمان Balmain ومارك جاكوبس Marc Jacobs ضمن مجموعاتها بتصاميم أنيقة، وذلك الأخير لفتنا تصميمه المزين بسوار خلفي Sling back shoes وكعب قصير Kitten heels.

- لايزال الحذاء الذي يكشف الكعب من الخلف أو ما يعرف بالـ Mules مستحوذ على إهتمام أشهر المصممون، فتنافست ماركات مثل Dion Lee وإرديم Erdem على تقديمه بموديلات ستثري إطلالتك على مدار اليوم.

- كانت الأحذية المطبعة نجمة عروض هذا الموسم، فأحببنا الحذاء المطبع بنقوشات جلد الأفعى لدى ألتوزارا Altuzarra والحذاء الترتان من مجموعة بربري Burberry.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات