موديلات فساتين فضي 2019 ليوم الخطوبة

لا تستغنى أي امرأة عن الفساتين بالألوان المعدنية في خزانتها، سواء الذهبي أو الفضي، وبعد أن أصبح اللون الذهبي من ألوان فساتين الزفاف الرائجة، عاد اللون الفضي إلى مكانته، ليصبح من أبرز ألوان فساتين الخطوبة 2019.

ولأن اللون الفضي من الألوان البرّاقة والتي تمنح الفستان فخامة، فيكتفي كثير من المصممين بهذا البريق ويقدموه في تصاميم بسيطة وناعمة، مثل فساتين إيلي صعب Elie Saab، رالف وروسو Ralph & Russo، جورج شقرا Georges Chakra، وجيني بيكهام Jenny Packham.

فيما قدمت بعض الماركات فساتين فضي ليوم الخطوبة بتصاميم منفوشة Ball Gown لمزيد من الإبهار، مثل فساتين زهير مراد Zuhair Murad، ثيا THEIA، وMira Zwillinger.

 

Mira Zwillinger

 

وتعد صيحة الأوف شولدر والكتف الواحد أو الكم الواحد من أبرز صيحات فساتين الخطوبة الرائجة، مثل فساتين طوني ورد Tony Ward، وزهير مراد Zuhair Murad.

أيضاً قدم زهير مراد صيحات أخرى مميزة باللون الفضي، مثل الفستان بالقبّة الـHalter والفستان بالتنورة الإضافية.

كما برزت صيحة الكاب باللون الفضي في فستان راقي من توقيع ماركة Talbot Runhof، وقدمت الماركة أيضاً فستان عصري باللون الفضي ليناسب حفلات الزفاف البسيطة.

وأبدع المصمم طوني ورد Tony Ward تصاميم متنوعة باللون الفضي تظهر عليها التفاصيل البارزة والكشاكش لتضيف لمسة لافتة للأنظار على الفساتين.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة