فساتين خطوبة باللون الأزرق موضة خريف 2018 ونصائح لتنسيقها

أنه البديل الأقرب للأسود الملكي، يتميز بفخامته لاسيما اذا ما كان بنغمة داكنة، وقد تسابقت أعرق دور الأزياء العالمية على تقديمه ضمن مجموعاتها من الأزياء الراقية خريف 2018، نرصد لكِ اليوم أحدث موديلات فساتين السهرة الزرقاء والتي يمكنك ارتداؤها ايضاً في يوم خطبتك، ونستعرض في نقاط سريعة طرق تنسيقها مع الأكسسوارات.

- في عرض اللبناني جورج شقرا Georges Chakra أحببنا الفساتين الزرقاء الممزوجة بالأسود الراقي، نسقي الفستان الـ Off Shoulder مع قلادة رقيقة، حذاء وكلاتش أسود، أما الفستان المزين بكشاكش بارزة حول الكتف فيفضل تزيينه بقرط متدلي ولكن بطول متوسط وترصيعات غير مبالغة، ويمكنك حمل كلاتش باللون الوردي المبودر ليتناغم مع طبعة الفستان.

 

- تفادي إرتداء القلادات مع الفساتين المزدانة بتطريز حول منطقة الرقبة والصدر مثل تصميم طوني ورد Tony Ward وزياد نكد Ziad Nakad وأكتفي بإعتماد سوار رقيق مع الفستان الأول، وقرط مميز مع الفستان الثاني.

- تبرز أهمية إنتقاء الحذاء بعناية في حال كان الفستان قصير أو بتنورة ذات شق طويل يكشف الساق، وهنا ننصحك بأن تتجرئي وتنتعلي حذاء مطرز مع فستان مطرز على غرار عارضة جورج حبيقة Georges Hobeika.

- تعتبر الحقائب الفضية من أنسب الأكسسوارات التي يمكن أن تتممي بها إطلالتك بالفستان الأزرق، كذلك الحقائب السوداء والحمراء لاسيما اذا ما كان تطريز الفستان يحتوي على واحد من هذة الألوان.

- قدم المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad تصاميم ملوكية من الفستان الأزرق زودها بالكاب الطويل وفي أحيان أخرى بقطعة مطرزة من وحي القفطان المغربي، وزينها بحزام من نفس تطريز القفطان، وأكسسوار ناعم أستقر على رؤوس العارضات، أستوحي من هذا الستايل لإطلالة فريدة في سهرات الموسم القادم.

 

أضف تعليقا