مي حلمي ومحمد رشاد يحتفلان بزواجهما بعيداً عن الإعلام

احتفل أمس المطرب محمد رشاد والإعلامية مي حلمي بزفافهما في أحد الفنادق الكبرى بمدينة السادس من أكتوبر، وسط عدد قليل من أصدقائهما ومحبيهما وأقاربهما، وحرصت مي ومحمد على الابتعاد بشكل كبير عن أعين الكاميرات الخاصة بالمواقع الإلكترونية والإعلام، والتركيز في حفل زفافهما مع أسرتهما وأقاربهما فقط.

اقرئي أيضا : في عيد ميلاد نادية الجندي.. هل كانت سبباً في وفاة زوجها عماد حمدي؟!

والتقطت مي ورشاد عدداً من الصور التذكارية مع المدعوين الذين قاما بدعوتهم لحضور حفل الزفاف بأنفسهما، وشارك عدد منهم جمهوره ومحبيه عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بعدد من الصور مع مي حلمي ومحمد رشاد، وحرصوا على تهنئتهما بالزفاف، وتمنوا لهما حياة هنيئة وسعيدة؛ بعيداً عن أعين الحاقدين، وكان من بين هؤلاء الفنانين: المطربة الشابة ياسمين علي، والإعلامي تامر شلتوت، الذي نشر صورته مع محمد ومي عبر حسابه الرسمي على إنستقرام، وعلق عليها قائلاً: «ألف مبروك لأحلى عريس وعروسة.. ربنا يتمم لكما على خير، ويكتب لكم كل الخير ويباركلكم في بعض»، وقام عدد من متابعي أخبار محمد رشاد ومي حلمي منذ تأجيل حفل زفافهما في أكتوبر الماضي، بتهنئتهما والدعاء لهما بالحياة السعيدة.

وكانت قصة ارتباط محمد رشاد ومي حلمي قد أثارت جدلاً كبيراً في الوسائل الإعلامية، بعد أن كان من المفترض أن يتم حفل زفافهما خلال العام الماضي، وتأجيله دون الإعلان بشكل رسمي عن سبب الأزمة التي تعرضا لها قبل إلغاء حفل زفافهما بساعات قليلة.

أضف تعليقا