بعد إلغاء زفافها.. نقل مي حلمي للمستشفى بعد تعرضها لجلطة

تداول أحد أقارب المذيعة مي حلمي أخبارًا عن إصابتها بجلطة، وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بسبب حزنها الشديد لإلغاء حفلة زفافها قبل بدءها بساعات قليلة، الأمر الذي جعل مي تتعرض لوعكة صحية انتقلت بعدها إلى أحد المستشفيات الخاصة، وذلك بعد يومين من إلغاء زفافها على المغني محمد رشاد، بسبب ظروف عائلية دفعت الثنائي لإلغاء حفل زفافهما قبل ساعات من حضور المعازيم.

اقرئي أيضًا : هكذا احتفل هنيدي بمرور 20 عامًا، على صعيدي في الجامعة الأمريكية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعض المنشورات عن سبب إلغاء الزفاف بأنه «القايمة»، ولكن لم يعلن أي من المقربين من رشاد أو مي بالإعلان عن سبب الإلغاء الحقيقي.

من جانبه هاجم محمد رشاد ريهام سعيد بعد تحدثها عن خبر انفصاله ووجه لها رسالة من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «اسمي وحياتي الخاصه والعامه لا تعنيكي مسمحش أنك تصوريني في صورة إنسان مستهتر بمشاعر إنسانة بيحبها أو بينا شيء محترم ويمكن محصلش نصيب لخلافات خاصة بينا».

لم تكن هذه المرة الأولى التى يتم فيها إلغاء الزفاف بشكل مفاجئ، فكانت الفنانة ناهد السباعي قامت بإلغاء زفافها على رجل الأعمال محمد عبد ربه.

اقرئي أيضًا : ياسر جلال يستعين ببطل مصارع شهير؛ للمشاركة في بطولة مسلسله الجديد

جدير بالذكر أن محمد رشاد شارك في برنامج المواهب آراب أيدول فى موسمه الثالث، ولكنه لم يحصل على اللقب، ولكنه استطاع أن يحقق نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الأخيرة من خلال أغانيه المميزة، التي أشهرها فاعل خير.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب