تسريحات شعر ليوم الأم اختاريها بأسلوب النجمات

تألقي في يوم الأم بتسريحات ناعمة وبسيطة وقصات شعر حيوية وشبابية؛ لتكون إطلالاتك مواكبة للصيحات الجمالية المنتظرة في عالم الجمال وتسريحات الشعر بأسلوب يتلاءم مع سنك. فاحرصي على أن تكوني جذابة ومميزة بتسريحات عملية وأنيقة غير معقدة، مُضفية عليها لمسة من لمساتك الخاصة والأنثوية، تستلهمينها من أسلوب النجمات.

واكبي من خلال صور الألبوم المرفق أجمل تسريحات الشعر ليوم الأم، واختاري منها التسريحة المناسبة والقصة الملائمة لإطلالتك المشرقة والحيوية والشابة في يوم الأم بأسلوب النجمات.

تسريحات الشعر الجانبية
تعد تسريحات الشعر المنسدلة على الجنب على كتف واحدة بأسلوب ناعم، من أجمل التسريحات وأكثرها أنوثة ورومانسية، وغالبًا ما تتكرر على رؤوس النجمات في المناسبات الكبيرة مع الخصلات الويفي والغرة المسحوبة على الجنب، من دون أن تغطي ملامح الوجه.

تسريحة الكعكة العملية والبسيطة
تعد تسريحة الكعكة من أكثر التسريحات العصرية الأنيقة والمميزة التي تمنحكِ إطلالة عفوية وراقية في آن واحد. اختاري بين الكعكة المنخفضة والعالية بأسلوب «ميغان ماركل»، كما يمكنك تأطير الوجه بخصلات جانبية ويفي أو مع الغرة الطويلة المنسدلة على الجبين ببساطة ورقي.

تسريحة الضفائر العفوية
سواء الضفيرة المنسدلة على كتف واحدة، أو على الجانبين، أو المسحوبة إلى الخلف على الظهر، أو حول الكعكة بطابع عصري يتلاءم مع كل الأعمار والأذواق؛ لإطلالة عفوية مليئة بالحيوية والشباب.

تسريحة الشعر الكيرلي
مع الخصلات العريضة المتموجة أو الرفيعة المجعدة، والتي يمكنكِ تنميقها مع إكسسوارات جانبية من الكريستال والورد في عيد الأم، وتسريحة نصف رفعة الشعر، مع خصلات كيرلي منسدلة بشكل عفوي على جانبي الوجه بشكل ساحر ورومانسي.

اطلعي على ألبوم الصور، واستوحي تسريحة شعرك في يوم الأم بأسلوب النجمات.

شاهدي أيضا

أضف تعليقا