تسريحات بف تتألق بها عارضات فيرساتشي Pre Fall 2019

ربما اعتدنا على رؤية تسريحات بف اي المنفوش والكبير في عروض الهوت كوتور كما شاهدناها مؤخرا في عروض "فالنتينو كوتور" و"ميو ميو فال 2018" والمستوحاة من حقبة الخمسينات والستينات. شاهدي العارضة Grace Elizabeth بتسريحة خيالية فائقة الفخامة والترف تماما كما شاهدنا العارضة كيا جربر في عرض فالنتينو كوتور مؤخرا، فقد تم سحب شعر العارضات في عرض فيرساتشي إلى الاعلى على شكل بونيتايل مزين بالبروش الكبير المرصع بالأحجار الملونة والكريستالات البراقة ثم تثبيت الشعر المستعار فوق البونيتايل لمنحه حجما كبيرا وممتلء وعال مستوحى من ناطحات السحاب. في حين اعتمدت باقي العارضات مثل جيجي حديد وكيا جربر وإيرينا شايك وستيلا مكسويل وأيمان هامام تسريحات ناعمة مسحوبة إلى الخلف وعلى الجنب بتموجات ناعمة أو متدلية على الظهر ومزينة بدبابيس معدنية باللون الذهبي المتألق.


ونشير إلى أن المصفف العالمي Guido Palau for Redken  هو من أشرف على تسريحات العارضات في نيويورك سيتي. إنها تسريحة فانتازية تحلم بها كل فتاة في اطلالاتها الساحرة وتبدو مميزة ورائعة جدا لحفل الزفاف، حيث استعان غيدو بمستحضرات ماركة ريدكن كما استخدم 6 اشرطة من الشعر المستعار لكل عارضة ثم قام بتنعيمها بمستحضر Redken Shine Flash and Redken Forceful 23 hairspray.. ونذكرأيضا أن تسريحات البف المستوحاة من أواخرالستينات كانت قد شوهدت في عرض جيامباتيستا فالي لموسم شتاء 2018-2019  وأيضا رالف روسو وميو ميو.

 


شاهدي بالصور تسريحات بف لعارضات فرساتشي لموسم ما قبل الخريف 2019 واجعلي تسريحة سهرتك هذا الموسم من وحي تسريحات الستينات بحجم كبير يناطح السحاب بكل ألق وفخامة.

 

أضف تعليقا