موديلات فساتين خطوبة بأكمام طويلة 2019

أصبحت الفساتين بالأكمام الطويلة من التوجهات الرائجة التي تسيطر على إطلالات السجادة الحمراء لأشهر النجمات، فكثير من المشاهير تعتمدن فساتين كم طويل بتصاميم راقية ومفعمة بالأنوثة.

شاهدي أجمل فساتين خطوبة بأكمام طويلة لعام 2019!

قدم المصمم اللبناني ايلي صعب Elie Saab فستان أرجواني بكم طويل شفاف وبقصّة واسعة، وتميز الفستان بتصميمه العصري مع التفاصيل المعدنية البرّاقة التي تزينه.

وسيطرت الفساتين بالأكمام الطويلة الشفافة والمطرزة على صيحات الموضة، مثل فساتين جورج حبيقة Georges Hobeika، فساتين زياد نكد Ziad Nakad، وفساتين زهير مراد Zuhair Murad.

 

Zuhair Murad

 

وتنوعت قصّات الفساتين بين الفساتين العمودية والفساتين الـA Line، والفساتين بالتنانير المنفوشة Ball Gown، وكذلك الفساتين بالشق الجانبي الطويل.

وبرزت مجموعة من الألوان المميزة في عرض أزياء طوني ورد Tony Ward والفساتين بالأكمام الطويلة، مثل اللون الصفر، الأرجواني، والوردي.

أما فساتين زياد نكد Ziad Nakad، فهي الأكثر لفتاً للأنظار، حيث الأكمام الطويلة جداً والتي تنسدل لتلامس الأرض، بالإضافة إلى الفستان بالكم الطويل المطرز والمزين بالريش للمسة فاخرة.

وقدمت ماركة Yolancris فستان خطوبة منفوش بأكمام طويلة ومزين بطبعات الورود، وهو فستان يجمع بين الأبيض والأسود ليبدو وكأنه لوحة فنية جذابة.

أضف تعليقا