بلقيس تصدم جمهورها بإطلالة غير متوقعة على المسرح

نقلت الفنانة بلقيس الجمهور الحاضر في القرية العالمية إلى عالم آخر مختلف، مليء بالحب والفرح والسعادة، من خلال حفلها الذي أحيته يوم الجمعة برفقة فرقتها الموسيقية، التي وصفتهم بأفضل فرقة في الخليج وقريبًا في الوطن العربي، لتقدم مجموعة من الأغنيات التي أعدتها، بالإضافة إلى الأغنيات التي لم يتوقف الجمهور الكبير عن طلبها طوال فترة الحفل، لتؤكد أمامهم أن جمهورها لم يخذلها أبدًا في جميع حفلاتها في كل مكان.

ولم تتوقف بلقيس عن المزاح المتواصل مع الجمهور والتحدث معهم، وخاصة أصحاب الهمم منهم، والتي خصصت لهم تحية خاصة لما تحمل لهم في قلبها معزة واهتمامًا خاصين، مؤكدة سعادتها بحضورهم دائمًا، كما اختارت بلقيس إطلالة غير متوقعة، حيث ظهرت على المسرح بفستان سواريه مع جاكت كاجوال عكس إطلالاتها السابقة.

اقرئي أيضا : ياسمين صبري تستعرض رشاقتها بهذه الصورة

 

ومن المفترقات والمفاجآت التي قدمتها بلقيس خلال الحفل، هو مناداتها على زوجها سلطان الذي كان في الكواليس ليخرج إلى جانبها على خشبة المسرح، إلا أنه وقف على طرف المسرح محيي الجمهور، ولتقدم له باسمها واسم ولدها تركي أغنية.

ومن جانب آخر، تستعد بلقيس لإحياء حفل غنائي خاص بالسيدات وهو الأول من نوعه في الإمارات، وذلك يوم 21 مارس (آذار) الجاري الذي يصادف عيد الأم، في «ياس ووتروورلد» بجزيرة ياس، وهو الحفل الأول المخصص للنساء فقط في الإمارات، حيث بدأت الاستعداد له من خلال تجهيز مجموعة أغنيات ستكون مفاجأة للجميع.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات