ياسمين صبري تستعرض رشاقتها بهذه الصورة

شاركت النجمة ياسمين صبري جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديو إنستقرام، بصورة كشفت من خلالها عن رشاقتها الملحوظة التي دائماً ما تسعى للتأكيد عليها في صورها الخاصة.

حيث ظهرت ياسمين صبري في الصورة وهي تطير من على الأرض، بوضع رياضي صعب للغاية من الممكن أن يسبب تمزقاً في إحدى عضلات أو أربطة الجسد، وتفاعل معها الكثيرون من محبيها ومعجبيها، الذين دائماً يُشيدون بلياقتها البدنية المرتفعة، التي تظهر من خلال الصور التي تلتقطها.

اقرئي أيضا : أشرف عبدالباقي يقدم «مسرحية كلها غلط»، لأول مرة في الصعيد

 

يشار إلى أن ياسمين صبري تستكمل حالياً تصوير مشاهد مسلسلها الجديد «حكايتي»، الذي يعد أول بطولاتها المطلقة في دراما رمضان، والذي يشارك في بطولته نخبة من نجوم الدراما المصرية من بينهم: وفاء عامر، وأحمد حاتم، وإدوارد، وأحمد بدير، وأحمد صلاح حسني، ومها أبوعوف، وأحمد جمال سعيد وغيرهم من نجوم الفن، وتدور أحداثه في قالب درامي اجتماعي حول إحدى الفتيات التي تقرر الهروب من أسرتها؛ لكي تنفذ رغبتها في الحياة، دون أن تتعرض لضغوط من أي فرد في أسرتها.

وكان آخر أعمال ياسمين صبري، فيلم «ليلة هنا وسرور»، مع الفنان محمد عادل إمام، وفاروق الفيشاوي، ومحمد عبدالرحمن، وعدد من نجوم الكوميديا، وحقق نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيري والنقدي، وقد تصدر إيرادات الموسم السينمائي الذي عرض به.

أضف تعليقا
المزيد من رشاقة النجمات