لقطة نادرة تجمع مايكل جاكسون والأميرة ديانا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً نادراً تم تصويره في تسعينيات القرن الماضي، وظهر من خلاله ملك البوب مايكل جاكسون مع ملكة القلوب الأميرة ديانا، وذلك في أحد التكريمات الكبيرة لمايكل جاكسون.

وظهر مايكل جاكسون في المقطع المنتشر وهو يمزح مع الأميرة ديانا بعد تسلمه درع التكريم، بعد إصدار أحد ألبوماته الغنائية الشهيرة.

وظهر هذا المقطع في وقت هام للغاية؛ حيث عرض خلال الأيام الماضية فيلم تسجيلي لمايكل جاكسون عبر إحدى المنصات الإعلامية، والذي أظهر جاكسون متحرشاً بالأطفال في أواخر التسعينيات؛ لذلك عندما ظهر هذا المقطع النادر، حرص الكثيرون من محبي ملك البوب، على نشر هذا الفيديو المميز.

يشار إلى أن الفيلم التسجيلي الذي عرض خلال الفترة الماضية، وضع كافة تركيزه على العلاقات الجنسية لملك البوب الراحل، واتهمه بشكل واضح بأنه كان متحرشاً بالأطفال، وأنه قد ساوم الكثيرين منهم في حفلاته الغنائية الكبيرة، ودعاهم لحفلات جنس جماعي، واستشهد بقصص الفنان جيمس سافشوك والمطرب واد روبسون، الذين أكدوا أن مايكل جاكسون قد استغلهم جنسياً في طفولتهم، وهذا سبب جدلاً واستياءً كبيرا لدى محبي ملك البوب الذين رفضوا كل ما تردد عن مايكل جاكسون.

 

شاهدي الفيديو : 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Diana De Gales (@hrh_dianadegales) on


 

 

أضف تعليقا