النجمات والفاشينيستا العربيات بفساتين أميرات

في حين تفضل الكثيرات منكن في يومنا هذا البساطة بالطلة واختيار اللوكات العملية التي تمنحهن السهولة بالحركة والشياكة في آن، فيلجأن الى الفساتين الناعمة ذات التفاصيل البسيطة بطول الركبة أو ميدي في مختلف المناسبات. ولكن لمن منكن التي تبحث عن وسيلة لإخراج الأميرة النائمة في داخلها هذا الربيع، لا سيما في المناسبات والأفراح، ما عليها سوى أن تستوحي من النجمات إطلالتها بفستان مبهر مفعم بالأنوثة بتنورة من التول. نعم، عادت فساتين أميرات ديزني الى الواجهة هذا العام مع لوكات غاية بالحسية والأثيرية والرومانسية، رصدناها على النجمات في هوليوود من جهة، وعلى الفاشينيستاز العربيات من جانب آخر، وفي كل الأحوال، تمكنت من أن تخطف أنفاسنا.

إنها تصاميم الحكايات الخيالية والنجمات يعلمن بأنهن حين يرغبن بترك انطباع أثيري حالم، يكون الوقت بأن يطلون علينا بفساتين سهرة فاخرة بتنانير منفوخة من التول. إنه قماش أزلي وبات من الكلاسيكيات على السجادة الحمراء بحيث لفت انتباهنا على الكثر من شهيرات الصف الأول في المناسبات الهامة... أما على الصعيد العربي فيبدو أن الفاشينيستا هن من عاشقات هذا الستايل الأنثوي الذي يبرز جانبهن المفعم بالنعومة بحيث أطلين بمثل هذه التصاميم في أكثر من مناسبة وجلسة تصوير في الآونة الأخيرة.

فاشيتيسنت


وبمتناول يديك هذا الموسم، وكل موسم، الكثير جداً من الخيارات اللافتة من هذه الفساتين، منها بقماش تول ذو نقوش وأخرى مرصع ومنها على هيئة كشاكش، وصولاً الى تلك المرصعة بالباتييت المتناثرة أو الكريستالات الآسرة. لا تبحثي مطولاً عن طريقة لكي تخطفي القلوب ويتحدث الجميع عن لوكك، اختاري فستاناً بتنورة منتفخة من التول واستمتعي بكل الأضواء!

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات