لأناقة فريدة أجمل الفساتين المتشابهة لك ولطفلتك من سيدتي مول

  • أصبح موضوع الأمومة والإطلالة مع الأطفال الحديث الدارج والأهم بين النجمات، اللواتي تألقن في مناسبات عدة مع أطفالهن بإطلالات في غاية الروعة والرقي والأناقة. ولأنك نجمة "سيدتي مول" فقد وفرنا لك أحدث صيحات الموضة بلمساتها الشرقية العربية لتتمتعي وطفلتك بإطلالة جميلة وخلابة في مناسباتك الاجتماعية المختلفة، أو أثناء حضوركما جلسة تصوير عائلية، وتلفتا أنظار الجميع إلى أناقتكما الفريدة.
    الآن، تسوَّقي ما ترغبين فيه من موقعنا، حيث ستجدين تشكيلة خلابة وعصرية من ماركة "رويال برايد Royal Bride" العلامة التجارية الخاصة بمصممة الأزياء السعودية مها الرميح، المشهورة بتصاميمها الرائعة والعصرية التي تضاهي أرقى الماركات العالمية.

     

    وفق أحدث صيحات الموضة وأرقاها، نقدم لك: فستاناً أسودَ مع البيج بطول متوسط، بتصميم الربط عند الكتف. متوفر لعمر من 8  إلى 10 أعوام. سيضفي شياكة خيالية على إطلالتكما معاً.

    يمكنك الحصول عليه بالضغط هنا.

     

    كما يقدم لك "سيدتي مول"، موقع التسوق الأول، من "رويال برايد": فستاناً أبيضَ، وشالاً باللون البيج، مزيناً باللؤلؤ. للأطفال من عمر 6 إلى 9 أشهر. يليق بمناسباتك الخاصة والراقية.

    يمكنك الحصول عليه بالضغط هنا.

     

    تألقي مع طفلتك في شهورها الأولى بهذا الفستان المتطابق والراقي باللون الأبيض، مع وردٍ باللون الأخضر، المزين باللؤلؤ للأطفال، لجمال بريء، وأناقة فريدة.

    يمكنك الحصول عليه بالضغط هنا.

     

    وللحصول على تفاصيل أدق حول أي قطعة تنال إعجابك، وتودين شراءها من "سيدتي مول" كل ما عليكِ فعله، هو الضغط على الصورة، لمعرفة تفاصيلها، واقتنائها فوراً بالاتصال على الرقم التالي: 800433003 مع العلم أن التوصيل فقط إلى السعودية، والإمارات، والشحن مجاني مع ضمان جودة المنتج وسلامته.

     

    إقرئي أيضاً:

    اكسسوارات عصرية باللون الاحمر... إشتريها هنا

    عباءة مزينة بالسيلفر مع اكسسوارات مناسبة... إشتريها هنا

    أكسسوارات باللون الازرق والذهبي... إشتري مثلها هنا

    أضف تعليقا