تومي تحتفل بيوم المرأة العالمي 2019

 تحتفل تومي، العلامة التجارية العالمية الرائدة للأكسسوارات الفاخرة للسفر، العمل وأسلوب الحياة المرهفة، بيوم المرأة العالمي 2019 مع تشكيلة Voyageur خاصة باللون الأزرق ألترامارين الموسمي. تتميز تشكيلة Voyageur بأدائها الهادف والعملي مع تعدد الاستخدامات، وتضم حقائب ظهر، حقائب أنيقة وأكسسوارات عصرية وخفيفة الوزن من النايلون تعزز حياة المرأة كثيرة الحركة والنشاط.

 

تم تقديم تصاميم مختارة من Voyageur بلون أزرق عميق ومعززة بقطع فضّية لتبثّ أناقة في كل مكان مع أداء عمليّ فائق.

 

حقيبة اليد Voyageur Sheryl Small Business Tote بلون أزرق ألترامارين

تتميّز Sheryl Small Business Tote بثلاثة أقسام مختلفة من بينها قسم مخصص للكمبيوتر المحمول، جيوب للهاتف ومساحة كافية للأكسسوارات، حتى تحملين كل ما تحتاجين إليه بكل أناقة ورقي. وبأدائها المثالي للمكتب وللرحلات خلال عطلات نهاية الأسبوع، تعتبر حقيبة اليد Sheryl Small Business Tote أفضل تعريف للقاء العمل مع الترفيه.

 

حقيبة Voyageur Ruma Crossbody بلون أزرق ألترامارين

تَبرز الحقيبة التي تُحمل عبر الجسم Ruma Crossbody بتصميم عامودي يوفر الأمان ويجعلها الاختيار الذكي للسفر والاستخدام اليومي. وإلى جانب أناقتها وأدائها العملي، تمتاز Ruma Crossbody بمساحة مذهلة لحفظ الأغراض تتسع لجواز السفر، الهاتف، المحفظة وأغراض صغيرة أساسية أخرى.

 

حقيبة الظهر Voyageur Hagen Backpack بلون أزرق ألترامارين

تجمع حقيبة الظهر Hagen Backpack الشكل العصري والتصميم العملي مع بعضهما. تمتاز أيضاً بتعدد استخداماتها وأناقتها، مع مساحة مبطّنة للكمبيوتر المحمول، جيب لوصول سريع إلى الأغراض مع قفل بمشبك مغناطيسي وجيب مقاوم للماء، مما يجعلها ملائمة بصورة مثالية للسيدة دائمة الحركة والنشاط.

 

حقيبة الظهر Voyageur Sofia Backpack بلون أزرق ألترامارين

بتصميمها المنظّم، المرهف والمثالي للضروريات اليومية، تُعتبر Sofia Backpack حقيبة الظهر الأساسية والرائعة لوضعها على الأكتاف. ومع جيوب داخلية وخارجية عمليّة، بالإضافة إلى جيب بسحاب في الخلف لوصول سريع إلى الأغراض، تجعل حقيبة الظهر Sofia Backpack الوصول إلى كل ما تحتاجين إليه سهلاً وسريعاً مع الحفاظ على الأغراض مرتّبة.

 

اكتشفي تشكيلة Voyageur باللون الأزرق ألترامارين بالإضافة إلى كامل مجموعة ربيع 2019 النسائية في أقرب متجر تومي وعلى الإنترنت عبر الموقع www.TUMI.com.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة