مشاهير يعلنون عن لون الربيع المقبل.. بادري باقتنائه

تميل موضة الربيع إلى الألوان المستقاة من الطبيعة، خاصة ظلال الأخضر. نتذكر الأخضر العشبي وكيف تصدر إطلالات النجمات العام الماضي. إن قائمة الاتجاهات التي يمكنكِ تجربتها خلال 2019 طويلة للغاية، ويبدو أن الأخضر ما زال ضمن القائمة، لكن هذا العام سيتراجع الأخضر العشبي ليحل محله ظل ناعم من الأخضر أطلق عليه خبراء الموضة اسم الأخضر النعناعي، لأنه مستوحى من لون ورق النعناع في الربيع.

وهذا الظل المستوحى من أوراق النعناع الأخضر هو إضافة منعشة إلى خزانة ملابسكِ الربيعية. ارتديه حتى أخمص القدمين، أو اعثري على قطعة واحدة لتتوافق مع ألوان الباستيل الكلاسيكية. وفي السطور التالية بعض الاقتراحات والأفكار لتنسيق الأخضر بلون أوراق النعناع من وحي إطلالات المشاهير.

اعتمدت دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، خلال زيارة إلى بلفاست في إيرلندا الشمالية، فستانًا مسائيًا لامعًا باللون الأخضر المستوحى من النعناع، يتميز الفستان الذي جاء بتوقيع دار أزياء Missoni، بأكمام شفافة وطبقات من الجليتر المتلألئ، كما زينته كسرات البليسيه الرائجة هذا العام.

 

 

أما إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأميركي، والتي يشهد لها بالأناقة منذ دخولها البيت الأبيض، اعتمدت بدلة بظل النعناع الأخضر، جاءت بسترة مزدوجة الصدر مع سروال بتصميم الفلير، يصل بالكاد للكاحل. انتعلت معها حذاء pump أسود مكشوفًا من الكعب.

إذا كانت إطلالة كل من كيت ميدلتون وإيفانكا ترامب تصنف ضمن أسلوب الأزياء الكلاسيكية، يمكنك محاكاة أسلوب مدونة الموضة اللبنانية لانا الساحلي، المعروف بلمساته العصرية. ذهبت لانا إلى بدلة عصرية باللون الأخضر النعناعي، ونسقتها مع تي شيرت أبيض ظهر تحت السترة المفتوحة.

الممثلة الأميركية زيندايا اختارت أسلوب المونوكروم أو إطلالة اللون الموحد، باعتمادها معطفًا، سروالاً بخصر عالٍ، كنزة صوف وقبعة عصرية جميعها باللون الأخضر المستوحى من أوراق النعناع في الربيع، وهو أسلوب عصري وأنيق ننصحك بمحاكاته.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات