افكار لتنسيق البدلات الرسمية من وحي المشاهير

  • العام الثالث على التوالي، تتصدر البدلة الرسمية الأزياء النسائية بجدارة، لكن كل عام يضيف مصممو الأزياء بعض اللمسات العصرية المستقاة من موضة العام، كذلك تذهب نجمات الموضة إلى أفكار جديدة لتنسيق نفس القطعة.

    بعد جولة بين إطلالات المشاهير، لاحظنا أن البدلة في ٢٠١٩ أكثر جرأة وتحررًا، صحيح أنها قطعة كلاسيكية تعكس المرأة الجادة، إلا أن التحرر في اختيار اللون أو القطع المزركشة أصبح متاحًا لمزيد من التجدد.

    ألوان النيون تميز البدلات الرسمية في ٢٠١٩

    ينصح خبراء تنسيق أزياء الموضة بالابتعاد عن البدلة في شكلها التقليدي، أي التصميم الرسمي مع لون محايد مثل الأسود أو الرمادي، بينما ظهرت درجات النيون المضيئة تجدد إطلالتك هذا العام.

    اعتمدت المدونة الكسندرا لاب صيحة البدلة بأسلوب المونوكروم أو اللون الموحد، واللافت أنها كانت جريئة في اختيار الألوان، ظهرت ببدلة باللون الليموني، ثم اختارت الأخضر العشبي والأحمر.

    يمكنك أيضًا اعتماد بدلة بدرجة من الباستيل مثل الروسية ميرو دوما، واحدة من رائدات الأعمال في مجالي الموضة، التي اعتمدت بدلة باللون السماوي، كذلك اختارت تصميمًا مزدانًا بسروال منسدل بأرجل فضفاضة.

     

     

    البدلات الرسمية المزركشة والتارتان تتصدر الموضة

    ظهرت هذا العام البدلات الموردة والمزركشة وأيضًا المزدانة بخطوط عمودية، وهي صيحة حديثة لم تظهر خلال الأعوام الماضية.

    من أوائل الشخصيات المؤثرة التي اعتمدت هذه الصيحة هي المدونة اللبنانية لانا الساحلي، التي ظهرت في شوارع باريس ببدلة مزدانة بالورود الربيعية بالكامل، البدلة ضمن تشكيلة الربيع المصمم اللبناني إيلي صعب. كذلك ظهرت المدونة نفسها ببدلة عصرية مزينة بخطوط هندسية من دراسة الأزياء الفرنسية لوي فيتون.

    ظهرت البدلات الرسمية بموضة الكاروهات من العام الماضي ويبدو أنها مستمرة هذا العام. وتتصدر المربعات كبيرة الحجم موضة ٢٠١٩، خاصة تلك المصممة من ألوان ربيعية مثل الوردي والأخضر.

    الشكل الثالث الذي صعد إلى واجهة الموضة هذا العام هي البدلات المصممة من أقمشة مطبوعة بخطوط عمودية مثل البدلة التي اعتمدتها المدونة الكسندرا لاب بظلال من الزهري.

    أضف تعليقا