طريقة تطبيق مكياج هدى قطان

تُصنَّف خبيرة التجميل العراقية  - الأميركية هدى القطان في الوقت الحالي، ضمن لائحة أكثر خبراء التجميل قوة، وتتمتع بشهرة عريضة جداً في الوطن العربي والعالم، وقد تميزت بأسلوب خاص في تطبيق المكياج بطرق عصرية مميزة ومبتكرة. واليوم، هناك أكثر من 25 مليون شخص يتابعونها عبر حسابها على موقع إنستقرام. إضافة الى ذلك، هي واحدة من بين أفضل 10 أصحاب مدونات الجمال حول العالم.

 

فإذا كنت من محبات مكياج هدى القطان، تعلمي طريقة تطبيقه بالخطوات.

 

الكونتورنغ

لنحت ملامح الوجه والتركيز على مواطن الجمال فيه، طبقي الكونتور بتركيبة كريمية، من ثم ثبتيه بالكونتور البودرة على عظمة الخدين وخط الفك والأنف والجبين. من ثم، ضعي الهايلايت فوق عظمة الخدين وفي وسط الأنف.

 

مكياج العيون

استخدمي ظلال العيون بالألوان الداكنة، كالألوان الترابية مثلاً، وطبقيها على كسرة العين وعلى الخط السفلي من العين. من ثم، طبقي ظلال العيون بلون أفتح على الجفن المتحرك ودمعة العين. بعدها، ارسمي خط أيلاينر عريضاً فوق الرموش العليا، على أن يكون مسحوباً الى خارج العين. وعند الانتهاء من مكياج العيون، حددي حاجبيك بقلم الحواجب وماسكرا الحواجب واملأي الفراغات فيهما، لكن بطريقة طبيعية وأنيقة. ونظراً الى أهمية الرموش الاصطناعية في الحصول على مكياج عيون جذاب ونظرات ساحرة، احرصي على استخدامها عند تطبيقك للمكياج.

 

مكياج الشفاه

تميل خبيرة المكياج هدى القطان كثيراً الى أحمر الشفاه النيود بتدرجاته كافة، فهي تعتبره جذاباً وملائماً لمختلف الأوقات. لذلك، قومي أولاً بتطبيق كونتور الشفاه باللون النيود الداكن، ومن ثم قومي بتطبيق أحمر الشفاه باللون النيود الفاتح داخل الشفتين، واحرصي على إتقان رسمة الشفاه للحصول على مكياج مكتمل لا تشوبه شائبة.

 

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

هدى قطان وطريقها نحو الشهرة

هدى القطان وماكياج عيون برّاق

بالصور والفيديو كيفيّة استخدام كونسيلر الأورنج أو الأخضر

أضف تعليقا
المزيد من مكياج انستغرام