مكياج سهرة من خبيرة التجميل هميز بنجابي

تعد هميز بنجابي إحدى أشهر خبيرات التجميل في السعودية، اكتسبت شهرة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتابعها الملايين في الوطن العربي، ومما زاد من شهرتها عملها مع فنانات شهيرات ظهرن بمكياج رائع موقّع بأناملها.

وفي هذا المقال، سنقدم لك طريقة تطبيق مكياج سهرة بأسلوب خبيرة التجميل السعودية هميز بنجابي.

 

تغطية مثالية للبشرة من هميز بنجابي

لتحصلي على تغطية مثالية للبشرة وسحنة خالية من الشوائب، رطبي بشرتك في البداية، من ثم قومي بتطبيق البرايمر، بعدها ضعي الكونسيلر بدرجة أغمق لإخفاء الهالات السوداء والبقع الداكنة تحت العين، ومن ثم بدرجة أفتح لإضاءة الوجه. ولنحت ملامح الوجه، ضعي الهايلايت الفاتح على عظمة الأنف ومنتصف الجبين وتحت العيون والخدود وعلى الذقن. بعدها، طبقي الكونتور الداكن على أطراف الجبين والأنف وعلى عظمتي الخدود وعظمة الفك. ولا تنسي تحديد حاجبيك بلون قريب من لون شعرك، وتعبئة الفراغات فيهما بواسطة ماسكرا الحواجب.

 

مكياج عيون من هميز بنجابي

استخدمي ظلال العيون البراقة باللون الزهري، فمكياج العيون البراق هو إحدى أبرز صيحات موضة المكياج، من ثم ارسمي خطاً رفيعاً من الظلال باللون نفسه تحت الرموش السفلية، وحددي بعدها داخل العين بالكحل الأسود.

 

مكياج شفاه على طريقة هميز بنجابي

حددي شفاهك بقلم الشفاه، على أن يكون باللون الزهري الداكن، من ثم طبقي أحمر الشفاه باللون الزهري الفاتح داخل الشفتين. ولإطلالة متوهجة وبشرة وجه مضيئة، احرصي على تطبيق البلاش الوردي على عظمتي خديك بطريقة ناعمة وطبيعية.

 

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

خطوط مكياج بسام فتوح 2019

نصائح مهمة لتنفيذ مكياج سهرة بدون اخطاء

بالصور والفيديو كيفيّة استخدام كونسيلر الأورنج أو الأخضر

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج