كم ينفق المصممون مقابل شحن فساتين السجادة الحمراء للنجمات؟

  • حين تظهر نجمة على السجادة الحمراء وهي تبدو غاية بالروعة، نعلم أن ذلك لم يحصل بطريقة الاعجوبة! في خلف الكواليس، يتطلب الأمر حفنة من خبراء المكياج والمتخصصين بالشعر ومنسقي ازياء المشاهير للبحث عن فساتين وأحذية ومجوهرات للوصول الى نقطة النهاية المثالية. المهمة بالنسبة لبعض منسقي الملابس تبدأ قبل أشهر للبحث عن التصاميم الأروع. بعض دور الأزياء، مثل جيفينشي، لا تعير ملابسها سوى لنجمات شهيرات من الصف الأول، وبالتالي، بوسعك أن تتخيلي الضغط الذي يقع على كل من يعمل كمنسق ازياء للمشاهير خلال عملية إيجاد الفستان المذهل الذي سيمنح النجمة شرف الحلول على قوائم الأكثر أناقة، أو بالمقابل سيكون السبب بانتقادات لاذعة لها.


    ومن جهة أخرى، كثر منا يعلمن أن أغلب النجمات لا يبتعن فساتينهن لمثل هذه المناسبات الفاخرة، بل المصممون يعيرونهم إياها ولكن هل خطر ببالك يوماً كل تبلغ تكلفة إعارة الفستان للنجمة؟ ومن الذي يدفع هذه التكلفة؟ فقد كشف المصمم كريستيانو سيريانو عن بعض الحقائق المثيرة للإهتمام هول إعارة الفساتين للنجمات، فخلال مقابلة ، شرح المصمم كم ينفق المصمم مقابل شحن الفساتين للنجمة. فقد قال سيريانو أنه في العام 2018، أن فريق عمله شحن حوالي مئة فستان من نيويورك الى لوس أنجلوس لمناسبات وحفلات وعروض، وقد كانت فاتورة شركة الشحن توازي الخمسين ألف دولار أميركي!


    فليس فقط لا تدفع النجمات مقابل فساتينهن، بل المصمم هو المسؤول عن تكلفة الشحن أيضاً، وبالمقابل، فإن فستانه ستنتشر صوره في كل مكان، أكان على المواقع الإخبارية الفنية أو صفحات التواصل الإجتماعي على النجمة. وإذا ما نظرنا الى الأمر من هذه المنحى، يكون المصمم ما زال الفائز، بحيث أنه حصل على دعاية بسعر غير مرتفع نسبياً!

     

     

    أضف تعليقا