زهير مراد وإيلي صعب في فساتين الأوسكار: من صاحب النصيب الأكبر؟

تنافس قوي يجمع بين المصممين اللبنانيين على السجادة الحمراء، وفي مقدمتهم كل من إيلي صعب وزهير مراد، حيث لا تتخلى النجمات والمشاهير عن تصاميمهما في أكبر الأحداث المتعلقة بالفن والموضة.

ولأننا على وشك مطالعة فساتين النجمات في حفل الأوسكار 2020، فنتوقع أن نرى العديد من تصاميم زهير مراد وإيلي صعب في إطلالات ساحرة بالموديلات الجديدة التي ظهرت خلال أسبوع الموضة الراقية.

وقبل أن يبدأ حفل الأوسكار ، نتذكر معاً أجمل فساتين كل منهما خلال حفلات الأوسكار السابقة.

من توقيع إيلي صعب، رأينا حوالي 12 إطلالة جذابة في الأوسكار، وأبرزهن النجمة أنجلينا جولي Angelina Jolie، ايما ستون Emma Stone، ديان كروغر Diane Kruger، هالي بيري Halle Berry، ميلا كونيس Mila Kunis، ساندرا بولوك Sandra Bullock، وراشيل مكادامز Rachel McAdams.

 

 

أما المصمم زهير مراد، فألبس حوالي 15 نجمة على سجادة الأوسكار، وفي مقدمتهن كاثرين زيتا جونز Catherine Zeta Jones، كريسي تيجين Chrissy Teigen، جيسيكا بيل Jessica Biel، ليلي كولينز Lily Collins، كيت هودسون Kate Hudson، مايلي سيروس Miley Cyrus، بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، وصوفيا فيرغارا Sofia Vergara.

ومن ضمن النجمات اللاتي إخترن فساتين من توقيع إيلي صعب وزهير مراد، المطربة جنيفر لوبيز Jennifer Lopez، فعادةً ما تطل بفساتين جريئة ولافتة للأنظار، وقد إرتدت تصميم في إحدى حفلات الأوسكار من إيلي صعب Elie Saab، وتصميمين من توقيع زهير مراد Zuhair Murad.

أضف تعليقا