البوت بالساق العالي موضة خريف 2019 من أسبوع نيويورك بحسب طولك

يضفي البوت بالساق العالي فخامة فورية على إطلالات الشتاء، ومع ذلك يجب الأنتباه إلى عدد من المعايير عند إختيار الموديل ليتلائم مع طول قامتنا، ومن هنا جمعنا لكِ أحدث الموديلات من منصات عروض أسبوع الموضة بنيويورك ونخبرك بالتصميم المناسب.

- برز هذا الشتاء موديلات البوت بالساق العالي المزينة برباط يشده من الأمام، اختاري موديل يتطابق فيه لون الرباط مع البوط مثل تصميم Dion Lee ليزيدك طولًا.

- اذا كنتِ قصيرة القامة تفادي أحذية البوت بالساق العالي المطبعة مثل التصميم المزين بالورود الكبيرة من توقيع ماركة Zimmermann حتى لا يركز النظر على ساقيكِ القصيرتين.

 

 

- ممشوقات القامة لهن كامل الحرية في إنتعال البوت بالساق العالي المطبع أو المصمم بألوان متداخلة مثل تصميم توري بورش Tory Burch كما سيلائمن البوط الذي يصل طوله إلى منتصف الساق مثل الموديلات التي زينت عروض بروك كولكشن Brock Collection و Longchamp.

- ألجئي إلى البوت بالساق العالي أحادي اللون ويفضل إعتماده مع بنطال من نفس اللون لتبرزي طولك، أطلعي على القطع التي جلبناها من عروض Cushnie، Tibi و Boss.

- يُفضل أن تعتمد قصيرات القامة البوت بالساق العالي المزود بكعب رفيع وتجنب الموديلات ذات الكعوب العريضة Chunky boots مثل تصاميم برابال غورونغ Prabal Gurung و Adeam.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات