فساتين خطوبة باللون الوردي موضة خريف 2018 بحسب طولك

مع إقتراب موسم الأعياد تكثر حفلات الخطوبة، وتتمنى كل عروس بأن تتوج كأميرة في هذه المناسبة الهامة، وللعروس الحالمة تحديدًا جلبنا من عروض الأزياء الجاهزة والكوتور باقة فخمة من الفساتين الوردية، ألقي نظرة عليها وأختاري منها ما يناسب طولك.

- شكلت الفساتين الـ A Line جانب كبير من إبداعات أشهر المصممين، فخصت ماركة جورجيو أرماني Giorgio Armani ودار ديور Dior زبوناتها بتصاميم غاية في الأنوثة والرقي تميزت بالخصر العالي الذي يبدأ من أسفل الصدر مباشرة ما يوحي بأنكِ أكثر طولًا مما أنتِ عليه.

 


 

Dior

 

- أبتعدي عن الفساتين المشكوكه أو المطبعة بالكامل مثل التصاميم التي رصدناها لدى جيني بيكهام Jenny Packham وبادجلي ميشكا Badgley Mischka اذا كنتِ قصيرة القامة حتى لا تطغى على مظهرك وتركز الإنتباه على قصرك.

- برزت هذا الموسم الفساتين متوسطة الطول Tea Length dresses، فأدرجتها دار فندي Fendi وإيلي صعب Elie Saab ضمن مجموعتهما الجديدة، أستعيني بواحد من تلك التصاميم في حال كنتِ تتمتعين بقامة طويلة.

 


 

Elie Saab

 

- أجتاح الفستان الـ V Neck مدرجات العروض، وأجمل التصاميم حملت توقيع جورج حبيقة Georges Hobeika ومونيك لولييه Monique Lhuillier، ألجئي إلى هذا الستايل لتزيدي من طول القسم العلوي من قوامك.

أضف تعليقا