معاطف شتوية موضة خريف 2019 من أسبوع لندن بحسب جسمك

  • أنطلق أسبوع الموضة بلندن للأزياء الجاهزة موسم خريف وشتاء 2019 - 2020 وكشفت دور الأزياء العالمية عن جديدها من المعاطف الشتوية الطويلة، وبدورنا أردنا أن نستعرض لكِ أحدث الموديلات مع نصائح لإختيار التصميم بحسب شكل جسمك.

    - ركزت ماركات شهيرة مثل هاوس أوف هولاند House of Holland على المعاطف الشتوية المطبعة بخطوط أفقية، وهى من القطع التي تزيد من عرض الجسم لذا نرشحها للنحيفات وصاحبات الأكتاف الكنزة.

     

    House of Holland

     

    - تبقى  المعاطف الشتوية المزودة بحزام من نفس اللون والخامة من الصيحات التي لا تبطل ابدًا، وهي من الستايلات التي ننصح بها دومًا قصيرات القامة لأنها تتماهى مع كامل الطلة من دون أن تقسم شكل القامة، وننصحك بمطالعة الموديل الموقع من يودون تشوي Eudon Choi.

    - بخلاف المعاطف الشتوية أحادية اللون شهدت منصات العروض هذا العام حضور مميز للمعاطف المطبعة سواء بنقشة الترتان أو بنقوشات الحيوانات، وأجمل الموديلات تألقت بها عارضات Ports 1961 و Jamie Wei، أعتمدي هذا النمط اذا كنتِ نحيلة القوام.

    - برزت هذا الموسم صيحة المعاطف التي تتسع قصتها بدءًا من منطقة أسفل الخصر وصولًا لمنتصف الأفخاذ مثل موديلات ASAI وسيمون روشا Simone Rocha، هذا الموديل سيساعدك في إخفاء منطقة الأرداف الممتلئة.

     

    ASAI

     

    - شكلت المعاطف المصممة بياقات عريضة جانب كبير من مجموعات Boss وفيكتوريا بيكهام Victoria Beckham، أستعيني بهذا الموديل لتخفي شكل الأكتاف الكنزه.

    أضف تعليقا