صيحات جمالية غير متوقعة ضمن أسبوع نيويورك للموضة خريف 2019

لعل أكثر ما يميز عروض أسبوع نيويورك للموضة هو اعتمادها الدائم على الصيحات غير المتوقعة، سواء في ألوان وصيحات المكياج، أو تسريحات وألوان الشعر، وهو ما شهدت عليه منصات عروض الأزياء في مجموعات خريف 2019.

تسريحات شبابية جديدة
تنوعت تسريحات الشعر ما بين عروض أسبوع الموضة في نيويورك لخريف 2019؛ إذ رأينا الضفائر الملونة في عروض Nicole Miller، ذيل الحصان بسلاسل معدنية متدلية في عروض Christian Siriano، تسريحة الشعر نصف المرفوع في عرض Tadashi Shoji وخصلات الشعر الملونة بالطلاء الأبيض في عروض Jeremy Scott.

 


 

Jeremy Scott

 

صيحات المكياج من السبعينيات
تنوعت كذلك صيحات المكياج من عرض إلى آخر ضمن أسبوع نيويورك للموضة خريف 2019. كمكياج العيون الدخانية في عروض Tom Ford، مكياج بصيحة المونكروم المستوحاة من حقبة السبعينات في عروض Kate Spade وRodarte.

رأينا كذلك ظلال العيون النيون بألوان الفوشيا الفاقع والبرتقالي حول عيون عارضات Chromate، فيما زيّن الكريستال بشرة عارضات Christian Siriano.

 


 

Chromate

 

أما فيما يخص أحمر الشفاه، فقد شاهدنا الشفاه المطفأة مع الرموش الدرامية المستعارة بأسلوب الدمى في عروض Brandon Maxwell، والشفاه الكلاسيكية باللون الأحمر اللماع في عرض Tadashi Shoji.

ترقبي معنا المزيد من صيحات الجمال في الأيام القليلة المقبلة، والتي ستأتيك مباشرة من عواصم الموضة الأخرى لندن، ميلان وباريس.

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج