اختبار: الوجه الذي تختارين يحدّد العلاقة بين شخصيتك ومصيرك في 2019 

يمكن هذا الاختبار أن يساعد على تحديد خطوط الشخصية وتأثيرها على المصير في العام 2019 ولخوضه يكفي الإجابة على كل سؤال باختيار الرقم 1 أو 2. 

السؤال الأول: أي الوجهين يعبر عن الدهشة؟ 
1 أنت واقعية جداً ولا تدعين الخيال يسيطر على حياتك. لذا يعتقد الكثيرون أن بناء علاقة معك أمر صعب. وهذا ما قد يجعلك تعيشين بعض العزلة في 2019. 
2 تحبين تطبيق النظام في كل مكان تذهبين إليه. لذا أنت شديدة الانتقاد للآخرين. وهذا ما قد يدفعهم إلى التعبير عن انزعاجهم من طبعك بشكل صريح في العام 2019.

السؤال الثاني: أي الوجهين يدل على الشعور بالملل؟ 
1 تتسمين بالهدوء والاستقرار العاطفي. ولهذا من الصعب استفزازك. وهذا ما قد يساعدك على تحقيق التقدم على مستوى علاقاتك المهنية والاجتماعية في العام المقبل. 
2 أنت طموحة إلى حد كبير جداً. بل إنّك تتمتعين بالجرأة التي تجعلك تقومين بالكثير من الخطوات غير محسوبة النتائج. لهذا انتبهي فقد يسبب ذلك وقوعك في الخطأ فيالعام 2019.

 

السؤال الثالث: أي الوجهين يدل على الضغط النفسي؟ 
1 تعيشين غالباً حالة من الانفعال والتوتر. لذا عليك أن تحظي بقسط من الراحة. فإذا لم تفعلي ذلك قد تقومين بتصرفات تسيء إلى علاقتك بالآخرين في العام المقبل. 

2 لا تحبين الآراء المتسلطة ولا التصلب. فالمرونة هي المبدأ الذي تعتمدينه في علاقاتك مع الآخرين. وهذا ما يجعلك سيدة الكثير من المواقف وصاحبة الحضور الأقوى في كل مكان تذهبين إليه في العام 2019.

السؤال الرابع: أي وجه يعبر عن الصدمة؟ 
1 أنت عفوية ومندفعة وتظهرين حماسك تجاه كل الأفكار التي تطرح على مسمعك. لكن عليك الحذر لأن هذا قد يجعلك تتورطين في بعض المشاريع التي لن تتمكني من تنفيذها على أكمل وجه في العام المقبل. 
2 لا تخافين من التحديات ولا تترددين في خوض التجارب الصعبة. ولهذا من الممكن أن يطلب منك القيام بالكثير من المهمات. وهذا ما قد يجعلك تحققين التفوق والشهرة في العام المقبل.     
  

أضف تعليقا