بالصور..جينيفر أنستون تحتفل بطلاق براد بيت وأنجلينا جولي

قضت النجمة جينيفر أنستون ليلة رومانسية برفقة زوجها جاستين ثيروكس في أحد مطاعم نيويورك، حيث ذهبت معه لتناول عشاء رومانسي في مطعم شهير بمنطقة مانهاتن، بينما ارتدى الثنائي ملابس سوداء أنيقة لفتت أنظار الحضور.
والتقطت عدسات مصوري الباباراتازي صوراً لأنستون أثناء دخولها إلى المطعم وهي تمسك بيد زوجها، وتبدو عليها السعادة البالغة، بينما فسر البعض ظهورها مع زوجها الذي لا تظهر كثيراً معه، وكأنه رسالة إلى براد بيت وأنجلينا جولي تؤكد فيها أنها تعيش حياة زوجية سعيدة، وتقضي سهرات رومانسية مع زوجها.
يذكر أن بيت وجولي أعلنا انفصالهما رسمياً منذ 6 أيام، بعد قصة حب استمرت 11 عاماً وزواج استمر لعامين، بينما كان ارتباطهما عام 2005 فور طلاق بيت لأنستون التي تزوجها لخمس سنوات، واكتشفت خيانته مع جولي أثناء تصوير فيلم Mr&Mrs.Smith، ولم تنكر أنستون شعورها بالسعادة لطلاق جولي وبيت مؤكدة لأصدقائها أنها تشعر بالرضا بعد سماعها بهذا الخبر، وضحكت قائلة: "هذه هي النهاية التي يستحقانها".
كما أكدت مصادر مقربة من أنستون أنها قررت السفر لقضاء إجازة قصيرة في نيويورك مع زوجها بعد أن أصبحت مطاردة من الصحفيين والمصورين في لوس أنجلوس للتعليق على طلاق بيت وجولي.

أضف تعليقا