النجمات العربيات يعدن فخامة المخمل الى واجهة الموضة!

  • المخمل هو من الاقمشة الاكثر دفئاً وروعة للخريف، وقد عاد ليتربع في الريادة في عالم الموضة راهناً والدليل إطلالات النجمات العربيات بتصاميم آسرة من المخمل منذ الخريف والى اليوم.  فقد رأينا عدداً كبيراً من نجمات العالم العربي وفي تصاميم مختلفة من الفساتين المخمل، وقد نسقنها بطرق لافتة وعصرية للغاية. من فساتين السهرات الى اللوكات العصرية اللافتة يتوفر المخمل بشتى الستايلات والتصاميم الاستثنائية.

     


    في عالم الأزياء الواسع والمتقلب استطاع القماش المخملي أن يثبت حضوره، فهذه الخامة التي لاقت رواجاً كبيراً في صيحات الموضة من العام السابق لا تزال مستمرة بقوة هذا العام، وبالتحديد لموسم الشتاء. لا بد من أن تتسع خزانتكِ الشتوية لقطعة مخملية واحدة على الأقل هذا الموسم، أي قطعة ستوحي بالدفء وتمنح إطلالتك التميّز والأنوثة، واتركي البساطة تكون سيدة طلتك في تنسيق الأكسسوارات كما فعلت العديد من الشهيرات مثل يارا وأنابيلا هلال وللوك ملوكي فخم، أضيفي المجوهرات الفاخرة مع المخمل مثل كارلا حداد وكارول سماحة واخطفي الأبصار بروعة لوكك.

    للأجواء الشتائية المميزة ولطلتكِ في يوم الحب لا بد من أن تختاري قطعاً متميزة، تكسرين بها رتابة إطلالاتكِ مع لمسات جريئة: ومن هنا، نحن نرى أن الخامات المخملية هي الأكثر مناسبة لإطلالتكِ هذه. فما أن المخمل يطال الفساتين فهذه فرصتكِ للتألق في احتفالات مختلفة بفساتين سادة، فلديكِ مثلاً فستان أسود بأسلوب اللانجري، أو فستان متوسّط الطول مع أكمام وحزام...


    أرقى الماركات العالمية طرحت فساتين اكتست قماشاً مخمليّاً أخّاذاً، منحت التصاميم أناقة مضاعفة، وأثبتت أنه لا غنى لكِ عن هذه الخامة. اعتمديها بلون أسود، زهري رقيق. أو بلون داكن كالأزرق . من أبرز الألوان التي تليق بخامة المخمل هو العنابي، ففيه فخامة لا مثيل لها ستبهرين بها الجميع من حولك دون شك.

     

    أضف تعليقا