أضيفي لمسة راقية لإطلالتك الشتوية بالأكسسوارات المخملية

كم ستكون إطلالتك الشتوية رائعة إذا أضفت لها لمسة مخملية، فعن طريق قطعة أكسسوار واحدة ستبدو إطلالتك أكثر رقياً وفخامة، ونشير هنا إلى أن المخمل لا يقتصر على الأزياء فقط، ولكن موضة الأكسسوارات المخملية هي الأبرز في شتاء 2017/ 2018.

الحقيبة والحذاء المخملي
أصبحت الأحذية والحقائب المخملية تشغل جزءاً أساسياً داخل خزانة المرأة الأنيقة، وفي هذا الموسم توجه المصممون إلى تقديم المخمل بألوان متنوعة، منها ألوان نابضة بالحيوية، ومنها ألوان أنثوية مثل الوردي، فقدمته علامة ميو ميو في حذاء بكعب عالٍ عريض، وصممت علامة ريبيكا مينكوف حقيبة وردية بسلسلة معدنية.

اقرئي أيضًا : البوت المناسب للمحجبات ونصائح لارتدائه هذا الموسم

ويعد اللون البرغندي الداكن هو الذي لا تنتهي صيحته في القماش المخملي، وهو لون مرتبط بموسم الشتاء، ويمكن اعتماده مع كثير من الألوان الأخرى، ويكفي أن ترتديه لتضيفي قيمة وثمناً أكبر لإطلالتك.

أكسسوارات أخرى مخملية
كما تعلمين أن البيريه موضة خريف 2017، سواء كان جلداً أو مخملياً، وقد ظهر المخملي منه لدى أكثر من علامة أزياء عصرية، مثل توب شوب واسوس، وللمحجبات يمكنك اختيار التربان المخملي أيضاً.

اقرئي أيضًا : ما هي الأكسسوارات الملائمة لذوات القامة القصيرة ؟

وفي موضة الأوشحة، ظهرت التصاميم المخملية الرفيعة، كبديل للوشاح التقليدي، ويمكن أيضاً أن يكون بلون داكن مع الأزياء بالألوان الفاتحة والعكس.

أيضاً يمكنك تنسيق الحزام المخملي مع أزيائك المختلفة، سواء مع البليزر الرسمي أو المعاطف المخملية على طريقة النساء في الشوارع خلال أسابيع الموضة هذا الموسم.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات