العباءة المخمليّة المفضّلة لدى السعوديات

  • المخمل خامة من القماش تمتاز بالفخامة والترف تتناسب مع فصل الشتاء، فتمنح الدفء لمن ترتديها. هذا وتجنح العديد من السيّدات الخليجيّات وخصوصا السعوديات إلى اختيار هذا النوع من القماش للعباءة في الأجواء الباردة فينتقين منها المطرّزة بالدانتيل، الجوخ والموسلين، لتتلاءم واستقبال الضيوف في المنزل أو السهرات المسائيّة.
    هذه سيّدتي بعض من النماذج التي اخترناها لكِ لتستوحي منها التصميم الذي يناسبكِ ويروق لكِ ولمناسباتكِ.
    1- عباءة حمراء: هذه العباءات تشبه الفساتين من حيث التصميم، راقية وأنيقة جدّاً، ذات أكمام طويلة ومطرّزة، كذلك من الصدر وعند الكتفين بخيوط ذهبيّة.
    2- عباءة من المخمل الجذّاب: لإطلالة فخمة تلفت الأنظار إليكِ، ننصحكِ باختيار عباءة من المخمل بقصّة ضيّقة قليلاً، يتلاقى فيها الكمّان المطبّعان بأشكال كلاسيكيّة عند الخصر لينسدلا مجدّداً بشكل فضفاض، لتحظي بإطلالة راقية وجذّابة.
    3- عباءة من المخمل المطرّز: تتميز بتصميمها الأنيق والجذّاب، وتأتي بتطريزات أنيقة على شكل أزهار، تبدأ من إحدى الكتفين وتنتهي عند الكتف الأخرى إضافة إلى الكمّين، وهي من أرقى أنواع العباءات المخملية.
    4- عباءة "المخمل والكروشيه": تناسب السيّدات اللّواتي يرغبن في التجديد ومواكبة أحدث خطوط الموضة، حمراء اللّون، يتداخل فيها الكروشيه عند الكتفين والكمّين.
    5-عباءة سوداء: اللّون الأسود من أكثر الألوان إقبالاً لدى العديد من النساء الخليجيّات، ننصحكِ بهذه العباءة من المخمل الأسود بكمّين واسعين وحزام على الخصر، تناسب جميع المناسبات والزيارات.

    اقرئي أيضا

    للخليجيات.. أحدث العباءات السوداء لخريف 2016

     

    أهم ألوان العباءات لشتاء 2017

    أفضل محلات بيع العباءات في الرياض

    أضف تعليقا