القميص الأبيض قطعة أساسية في خزانة كل محجبة وطرق تنسيقه مع الحجاب

  • يبقى القميص الأبيض محافظًا على مكانه في خزانتنا في مختلف المواسم، فهو قطعة أساسية لا تبطل موضتها ويسهل تنسيقها بطرق مبتكرة ليناسب جميع الأوقات.

    (الجميلة) جمعت لكِ من إنستقرام الفاشينيستا لوكات مختلفة بالقميص الأبيض لتتعرفي من خلالها على طرق تنسيقه بأناقة مع الحجاب.

     


     

    قميص أبيض مع بدلة رسمية

     

    - نسقي القميص الأبيض مع تنورة مخططة بالطول لتبدين بقامة ممشوقة، وأنتعلي معهما حذاء أبيض يمكن أن يكون سنيكرز لإطلالة عملية مريحة، وأعتمري طرحة نيود.

    - لإطلالة كاجوال بسيطة في النهار أعتمدي القميص الأبيض الطويل مع الجينز، وأكملي إطلالتك بألوان زاهية لتضفي الكثير من المرح على إطلالتك الصيفية، فيمكنك حمل حقيبة كتف بلون الكاميل المائل للبرتقالي، وإرتداء طرحة منقوشة تحمل لون الحقيبة.

    - لتبرزي طول ساقيك أعتمدي بنطال وردي واسع الأرجل وعالي الخصر مع قميص أبيض مطوي بداخله على أن تكون الطرحة من نفس لون البنطال، وأحملي الحقيبة الـ Marmont الوردية من غوتشي Gucci.

    - لإطلالة أنيقة تصلح للمكتب لائمي القميص الأبيض القصير مع فيست طويل وبنطال أسود أو جينز داكن، وأكملي اللوك بحذاء Pumps أسود.

    - القميص الأبيض يمكن أن يكون حيلة ذكية تمكنك من إعتماد الجامبسوت المصمم من دون أكمام لتحوليه لقطعة محتشمة تناسب حجابك.

     


     

    قميص أبيض مع جمبسوت

     

    - برزت هذا العام البناطيل بطبعة المربعات، نسقيها مع قميص أو تونيك أبيض لإطلالة مميزة على الموضة، وأنتعلي حذاء أكسفورد Oxford الرائج المميز بنمطه الرجالي، وأحملي حقيبة Packback سوداء.

    أضف تعليقا