فساتين سهرة بصيحة الكاب 2019

أصبح الفستان بصيحة الكاب Cape Dresses من التصاميم الأساسية التي يحرص المصممون على إدراجها ضمن عروضهم، وخاصةً مصممين الأزياء العرب، لما يتمتع به من رقي وفخامة تليق بذوق المرأة العربية.

وقد ظهرت العديد من موديلات فساتين السهرة بصيحة الكاب خلال أسبوع الموضة الراقية Haute Couture لموسم ربيع وصيف 2019، والذي اختتم مؤخراً بباريس.

أراد المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab أن يكسر طابع فستان الكاب الكلاسيكي، وقدمه بأسلوب عصري يليق بكافة الأعمار، حيث إختار قماش شيفون ناعم باللون الوردي وزين الفستان بالورود البارزة على الصدر والخصر، مع كاب شيفون بنفس قماش ولون الفستان.

وقدم المصمم جورج شقراء Georges Chakra تصميم عصري أيضاً بصيحة الكاب، ويتميز بالأنوثة والسحر، حيث الفستان القصير بظلال الوردي الفاتح، مع كاب طويل بقماش التول المزين بالكشاكش في جميع أنحاءه، وبقصّة أوف شولدر Off Shoulder زادت من جاذبيته.

 


 

 

وحظت فساتين رالف وروسو Ralph & Russo بصيحة الكاب على إعجابنا، حيث تتميز بالتصاميم الراقية والتطريزات الفاخرة ببريق يخطف الأنظار، مع الكاب الطويل الذي ينسدل بطول الفساتين.

كذلك قدم المصمم اللبناني طوني ورد Tony Ward فساتين سهرة بصيحة الكاب، الأول بكاب طويل باللون الوردي حيث أن الفستان مغطى بلمعان الغليتر، أما الكاب بقماش شفاف من نفس اللون ومرصع بالتطريزات.

والفستان الثاني باللون الأصفر الناعم مع الكاب القصير، وتميز الفستان بقصّته البسيطة وتزين بالتطريزات البرّاقة.

اقرئي أيضا : موديلات فساتين سهرة سوداء من أسبوع الهوت كوتور 2019

وبرز الفستان بصيحة الكاب في تصميم واحد لدى ماركة YolanCris، ولكنه بدى مميز وراقي، حيث أن الكاب طويل مثل الرداء مع فتحات للذراعين، والفستان بقصّة عمودية بقماش شفاف وتطريزات الورود البارزة.

أما المصمم زياد نكد Ziad Nakad، فقدم تصاميم متنوعة بصيحة الكاب، وغلبت عليها الأقمشة الشفافة المطرزة، مع إختلاف تصاميم الفساتين سواء فستان الـA Line أو الفساتين الضيقة بقصّة حورية البحر Mermaid.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة