فساتين سهرة بأكمام منسدلة من أسبوع الموضة الباريسي

  • من بين عشرات الصيحات التي شاهدناها خلال عروض الخياطة الراقية (كوتور) ربيع 2017، لفتنا الحضور الطاغي للفستان ذي الأكمام المنسدلة عن الأكتاف Off Shoulder dress حيثُ برعت أغلب الماركات في تقديمه بتصاميم تفيض أنوثة ورقياً.
    فمن عرض الكسيس مابي Alexis Mabille أعجبنا الفستان الفوشيا المصمم بكشكاش أشبه بفن الأوريغامي وقصة بموديل حورية البحر Mermaid dress، وفي مجموعة أشي ستوديو Ashi Studio كان الفستان ذو التنورة المموجة والأكمام بصيحة الجرس.
    ولعشاق الإطلالات الناعمة رصدنا فستان شانيل Chanel بلونه الوردي المبودر والذي تميز بموديله القصير من الأمام والطويل من الخلف والحزام الجلد الذي يعد من سمات عرض الدار الفرنسية هذا العام، وفي مجموعة إيلي صعب Elie Saab وقعنا في حب الفستان Baby blue المزود ببنطال وحزام ذهبي رفيع يلف الخصر.
    وبالحديث عن الإطلالات الأنثوية لا يمكن أن نغفل القطع الموقعة باسم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika، ومواطنه زهير مراد Zuhair Murad، وهذا الأخير أبدع في تصميم موديل خطف أنظار حضور عرضه الذي اتسم بالجرأة وروح الابتكار.
    نصائح لإتقان إطلالاتك بالفستان Off Shoulder:
    - الأقراط المتدلية ستكون رفيقتك المخلصة لتزيين الفستان ذي الأكمام المنسدلة في سهرات 2017.
    - يمكنك تزيين رقبتك بقلادة عريضة مرصعة بالأحجار الكريمة في حال اعتمادك لفستان أسود بسيط مثل القطعة الموقعة باسم ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti.

    أضف تعليقا